عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الإثنين.. أبطال مسلسل بين السطور في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

صبا مبارك - أحمد
صبا مبارك - أحمد فهمي

يحل أبطال وصناع مسلسل بين السطور ضيوفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وذلك غدًا الإثنين الموافق 26 فبراير في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

أبطال وصناع مسلسل بين السطور في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

ويظهر في الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر كلا من: الفنانة صبا مبارك، الفنان أحمد فهمي، الفنان محمد علاء، الفنانة ناردين فرج، والمخرج تامر فرج، ويكشفون عن تفاصيل أدوارهم في العمل وشكل الكواليس بينهم.

صبا مبارك - أحمد فهمي

تفاصيل مسلسل بين السطور

جدير بالذكر، أن مسلسل بين السطور يُعرض على قنوات أون تي في وإم بي سي بالتوازي مع منصة شاهد متصدراً قائمة الأعلى مشاهدة، وهو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

وتدور أحداثه حول الإعلامية (هند سالم) التي تحاول التقدم أكثر في عملها عن طريق البحث عن استضافة شخص مشهور، إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصة حب قديمة مع هذا الشخص.

أحمد فهمي يروج لمسلسل بين السطور 

وسبق وأن روج الفنان أحمد فهمي لمسلسله الجديد بين السطور، قبل عرضه على شاشة قناة mbc مصر، ويشارك به إلى جانب الفنانة صبا مبارك، ونخبة من نجوم الفن الآخرون، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

وكتب أحمد فهمي في منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اكتر من سنه و نص اشتغلنا علي المسلسل ده .. و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل .. عايز اشكر كل الأساتذة اللي أتعاملت معاهم في العمل ده من الانتاج للإخراج للممثلين .. شكراً بديع شكراً عمرو إسماعيل شكراً ساره دبوس شكراً وائل فرج شكراً مريم نعوم شكراً نجلاء الحديني .. شكراً محمد علاء شكراً ناردين فرج شكراً عمر شرقي شكراً وليد فواز شكراً من قلبي ‫صبا مبارك‬ شريكتي الشاطره الجدعه الموهوبه .. و أخيراً شكراً mbc يارب يعجبكوا .. قريباً.

تابع موقع تحيا مصر علي