عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد جدة السعودي يُقدم عرضًا لضم حارس برشلونة

الألماني تير شتيجن
الألماني تير شتيجن

كشفت صحيفة ريليفو الإسبانية أن فريق اتحاد جدة السعودي قدم عرضًا رسميًا لفريق برشلونة الإسباني للحصول على خدمات حارسه الألماني تير شتيجن خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم.
 تحيامصر، حيث يسعى رامون بلاينيس المدير الرياضي لفريق اتحاد جدة السعودي لتعويض رحيل الحارس مارسيلو جروهي ويأتي ذلك بعد انتهاء عقد البرازيلي مارسيلو جروهي حارس فريق اتحاد جدة السعودي في نهاية الموسم الجاري، ولم يفتح المدير الرياضي رامون خط مفاوضات تجديد عقد حارسه جروهي صاحب الـ 37 عامًا، ويمتلك الحارس الألماني تير شتيجن عقدًا مع فريق برشلونة ساري 3 مواسم ونصف حتى يونيو 2028.
ولعب الحارس الألماني تير شتيجن مع فريقه برشلونة الإسباني 21 مباراة هذا الموسم في مختلف البطولات، واستطاع الخروج بشباك نظيفة في 9 مباريات خلال الموسم الجاري.

عملاق الدوري السعودي يقدم عرضًا رسميًا لضم تير شتيجن
الألماني تير شتيجن

فريق الاتحاد السعودي

ويختتم فريق اتحاد جدة السعودي تدريباته الجماعية بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق الوحدة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة دوري روشن السعودي غدًا الأثنين الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير الجري.

ويدخل فريق الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق بقائمة مكونة كالآتي : 
في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف – مارسيلو جروهي – محمد المحاسنة.
في خط الدفاع : أحمد حجازي – سعد الموسى – حسن كادش – فواز الصقور – عمر هواسي – مروان الصحفي – سلطان الفرحان.
في خط الوسط : فابينيو – نجولو كانتي – فيصل الغامدي – أحمد الغامدي – فرحة الشمراني – طلال حجي – سويلم المنهالي.
في خط الهجوم : رومارينيو – كريم بنزيما – عبدالرزاق حمدالله – صالح العمري – جوتا.

ترتيب الفريقان في دوري روشن

يتواجد فريق الاتحاد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة حيث حقق الفوز في 10 مباريات و تعادل في 4 مباريات وخسر في 6 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.
بينما يحتل فريق الوحدة في المركز التاسع برصيد 26 نقطة حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 10 مباريات، في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.
وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق الاتحاد بثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع رومارينيو وجوتا وكورنادو على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي