عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد بدوي: حياة كريمة ساهمت بشكل كبير في تعزيز خدمات الاتصالات والانترنت فائق السرعة للمصريين

 لجنة الإتصالات وتكنولوجيا
لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب

أكد النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أن وزارة الإتصالات بقيادة الوزير الدكتور عمرو طلعت تبذل جهود كبيرة جدا في تعميم خدمات الاتصالات بجميع أنحاء الجمهورية، من خلال شبكة أبراج تغطي عموم الجمهورية، على الطرق الرئيسية أو المحافظات النائية مترامية الأطراف بالتعاون مع شركات المحمول العاملة في مصر التي تقدم خدمات المحمول.

 لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب

ولفت بدوي في كلمته التي رصدها موقع تحيا مصر، خلال اجتماع اللجنة اليوم لمناقشة عدد 7 طلبات إحاطة بشأن ضعف خدمات المحمول وسوء الشبكة في مناطق متعددة، ومطالبات بتركيب أبراج جديدة لتقوية الشبكات، بأن خطة الوزارة، زللت العديد من العقبات وخاصة في تغطية عدد من الطرق السريعة بعدد من المحافظات بالأبراج لتقديم خدمات الاتصالات، خاصة وأن بمصر 450 طريق رئيسي سريع يخدم جميع المحافظات وأن هناك نسبة تغطية للشبكات كبيرة تطل لمعدلات 100% في معظم الطرق.

النائب أحمد بدوي: حياة كريمة ساهمت بشكل كبير في تعزيز خدمات الاتصالات والانترنت فائق السرعة للمصريين

وأشاد بدوي بجهود المبادرة الرئاسية حياة كريمة في إعداد خطة تنموية شاملة على رأسها زيادة أبراج الإتصالات التي ساهمت حياة كريمة فيها بشكل كبير للتوصيل الخدمات إلى الجمهور بما يعزز خدمات الإتصالات والإنترنت فائق السرعة.

وكانت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوي، قد ناقشت خلال اجتماع اليوم 7 طلبات إحاطة بشأن ضعف خدمات المحمول وسوء الشبكة في مناطق متعددة، ومطالبات بتركيب أبراج جديدة لتقوية الشبكات.

 لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب

اتطالات النواب تناقش طلبات إحاطة حول سوء خدمات شبكات المحمول

وتشمل الطلبات تلك المقدمة من النائب تامر عبد القادر، بشأن تركيب أبراج المحمول للطريق الجديد الرابط بين مدينة منفلوط بمحافظة أسيوط ومدينة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، والنائب حمدي محمد حسن بشأن عدم وجود شبكات محمول على طريق بلاط منفلوط بمحافظة الوادي الجديد، والنائب محمد إسماعيل، بشأن ضعف تغطية شبكات المحمول بمنطقة حجر النواتيةبمحافظة الإسكندرية.

اتطالات النواب تناقش طلبات إحاطة حول سوء خدمات شبكات المحمول

يأتي ذلك إلي جانب مناقشة طلبات مقدمة من النائب ني نتر الغزاوي، بشأن تراجع وتدني الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات فى نطاق محافظة القاهرة، والنائب إيهاب عبد العظيم، بشأن تضرر المواطنين من ضعف جميع شبكات المحمولوشبكات الإنترنت وعدم تركيب خطوط أرضية جديدة في جميع قري المجالس القروية بمركز العدوة بمحافظة المنيا.

وأخيرا مناقشة طلبات النائب  خالد بدوي، بشأن سوء خدمات شبكات المحمول والإنترنت بمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، والنائب أحمد نشأت منصور بشأن تدني مستوي الخدمة المقدمة للجمهور بفروع مكاتب خدمة العملاء لاحدي شركات خدمات التليفون المحمول بمدينة سوهاج وعدم وجود عدد كافي من الموظفين يتناسب مع عدد العملاء المترددين على الفروع.

تابع موقع تحيا مصر علي