عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وصفه بالفنان السعودي.. سبب تصدر محمد هنيدي التريند

محمد هنيدي
محمد هنيدي

تصدر الفنان محمد هنيدي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما وصفته إحدى القنوات الشهيرة بالفنان السعودي، رغم أنه يحمل الجنسية المصرية أبا عن جد، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية حول الفنان محمد هنيدي دون رد أو تعليق منه على هذا الأمر.

محمد هنيدي ووصفه بالفنان السعودي 

ورصد موقع تحيا مصر بداية القصة والتي كانت بعدما كتب إحدى القوات الفضائية، خبر على الشاشة جاء فيه: "الفنان السعودي محمد هنيدي يقدم مسرحية رمضان ميوزيكال سكول"، وهو الأمر الذي بدأ العديد من الجمهور في السخرية منه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لدرجة أن بعضهم شكك في جنسية محمد هنيدي وبدأو في البحث عن ذلك على موقع البحث جوجل الشهير في الساعات القليلة الماضية ما جعله ستصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل.

محمد هنيدي وجدل وصفه بالفنان السعودي 

محمد هنيدي وحكايته مع الجنسية السعودية

ورجح عدد من الجمهور بأن محمد هنيدي وصف بالفنان السعودي وذلك بعدما تم منحه الجنسية السعودية والتي أعلن عنها الفنان في شهر يناير المنقضي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

الفنان محمد هنيدي 

وكتب محمد هنيدي في ذلك الوقت: الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين، شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية.

محمد العدل يدافع عن محمد هنيدي بعد وصفه بالفنان السعودي 

من ناحية أخرى، خرج محمد العدل ودافع عن الفنان محمد هنيدي حيث أعاد نشر المدونة التي تصف فيها هنيدي بالفنان السعودي وعلق عليها، قائلا: هنيدي مصري ومن امبابة ومش هو اللى كتب الجملة اللى تحت.. واكيد لم يستشر، بلاش نضحى بناسنا بالسرعة دى يا هنيدى الهجوم عليك علامة من علامات حب الناس لك".

ولم يخرج الفنان محمد هنيدي للرد على تلك المدونة التي أثارت الجدل في الساعات القليلة الماضية بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يذكر، أن الفنان محمد هنيدي ينتظر في الفترة الحالية عرض مسرحيته الجديدة رمضان ميوزيكال سكول والذي يخوض بطولتها مع الفنانة نرمين الفقي وأعرب عن سعادته بتواجده ضمن موسم الرياض السعودي، مشيرا إلى أنه كان من أوائل النجوم الذين افتتحو موسم الريلض ومن المتوقع أن تحقق تلك المسرحية نجاحا مختلفا، خاصة وأنها أولى تجارب نرمين الفقي في المسرح.

تابع موقع تحيا مصر علي