عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء سويدان: مجرتش ورا حسين فهمي عشان جماله وكنا متصاحبين في الحلال

لقاء سويدان
لقاء سويدان

تحدثت الفنانة لقاء سويدان، لأول مرة عن أسرار في حياتها الشخصية وخاصة بعلاقتها بطليقها الفنان حسين فهمي وسبب انفصالهما ورأيها في ازماتها الأخيرة بسبب تصريحات، وذلك خلال لقائها مع برنامج رؤيا مصر الذي رصده موقع تحيا مصر منذ قليل.

لقاء سويدان: انا شخصية جريئة ومطلقتش من حسين فهمي بسبب الغيرة 

وقالت لقاء وسويدان، خلال لقائها مع رؤيا مصر، "أنا شخصية جريئة ومبزعلش من كدا ولكن في هذا الوقت اي شخص بيقول كلمة واحدة بتتفهم بشكل غلط".

وعن حسين فهمي، قالت: "أنا مطلقتش منه بسبب الغيرة وبعض التصريحات بتتحرف بشكل خاطئ، ولكن هو كان شخص غيور عليا لانه بيحبني".

وأضافت لقاء سويدان، "التعليقات السلبية لا تشغلني ولا أراها ولا تؤثر فيا نهائيا، ولا احب الحديث عن سبب انفصالي عن حسين فهمي لانها تفاصيل شخصية".

لقاء سويدان 

لقاء سويدان: مجرتش ورا حسين فهمي عشان جماله 

وتابعت لقاء سويدان في حديثها عن حسين فهمي، قائلة "أنا مجرتش وراء جمال حسين فهمي، وبالتأكيد الشكل مهم ومطلوب ولكن الراجل مش بجماله الراجل بثقافته وثقته بنفسه وطباعه".

ليا سويدان وحسين فهمي

وتطرقت بالحديث عن أزمة تصريحاتها الأخيرة بشأن طليقها حسين فهمي، وقالت "أنا وهو كنا متصاحبين في الحلال مفيش مشكلة إن أي زوجين يكون بينهم روح الصداقة وروح الحب كأنهم لسة متجوزوش فين المشكلة في هذا الكلام".

تصريحات لقاء سويدان عن حسين فهمي 

وسبق وقالت لقاء سويدان في تصريحات سابقة: اللي لفت نظري في حسين فهمي مش جماله خالص ولكن اللي لفت نظري الطريقة اللي كان بيتعامل معايا بها، واشتغلنا في مسرحية سوا وبعد سنتين اتجوزنا وخلال السنتين دول حسين كان بيتعامل معايا بشكل مشوفتش شاب بيتعامل معايا زيه، كان بيحبني جدا وأنا كنت بحبه وبيغير عليا أكتر ما أنا بغير عليه، وخلال فترة جوازنا عمره ما خانني ومكنش عندي شك لحظة أنه هيخونني علشان كده مكنتش بغير عليه، بس هو راجل شرقي أوي ومكنش بيخليني أخرج مع أصحابي وده كان سبب الانفصال.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة لقاء سويدان في الفترة الحالية لتصوير مسلسل قلع البحر الى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم كلا من النجوم سوسن بدر ورياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومفيد عاشور، ومدحت تيخة، ومحمود الجابري، وسميرة عبد العزيز، وبهاء ثروت، وسميرة صدقي، وعدد آخر من نجوم الفن ومن المقرر أن يتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي