عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خروجه من المستشفى.. تطورات حالة رضا البحراوي الصحية

رضا البحراوي
رضا البحراوي

تعرض المطرب الشعبي رضا البحراوي لأزمة صحية مفاجئة دخل على أثرها المستشفى خلال الساعات الماضية، حيث أُصيب ببرد شديد.

خروج رضا البحراوي من المستشفى بعد تحسن حالته الصحية 

وحول تطورات حالته الصحية التي يرصدها تحيا مصر، فغادر رضا البحراوي المستشفى بعد تحسن حالته الصحية ليستكمل رحلة علاجه في المنزل.

رضا البحراوي 

تفاصيل وعكة رضا البحراوي الصحية

وكان كشف أحد أقارب رضا البحراوي عن تعرضه لوعكة صحية، حيث نشر صورته من داخل المستشفى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وطالب الجمهور بالدعاء له.

الفنان رضا البحراوي 

رضا البحراوي يرزق بمولوه الثامن

في سياق مختلف، رُزق رضا البحراوي بابنه الثامن ويحمل اسم ريان وذلك في أغسطس الماضي، وهو ما كشف عنه خلال حساباته المختلفة على السوشيال ميديا.

رضا البحراوي ضيف إسعاد يونس في صاحبة السعادة 

وحل رضا البحراوي مؤخرًا ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية والفنانة القديرة إسعاد يونس وتحدث عن بداياته الفنية، حيث أنه كان يغني في الأفراح عندما كان يسكن في حي شعبي بطنطا، وتقابل مع طارق عبد الستار الذي اكتشف وأبلغه أن صوته جيد وأعطاه 10 جنيهات ومن ثم أصبح زوج شقيقته ومدير أعماله.

أعمال رضا البحراوي الغنائية

وقدم رضا البحراوي عدد كبير من الأعمال الغنائية، وأبرزها: أغنية لفينا الدنيا من فيلم البعبع وأغنية مسلسل النمر ومسلسل هوجان بطولة الفنان محمد إمام، بالإضافة إلى أغنية كسبنا ايه وإنسان ضعيف وزمن الوحوش وخلاص فهمتك يا دنيا وسمعت كلامكم عني.

وتصدرت آخر أعمال رضا البحراوي الغنائية تريند محرك البحث الشهير جوجل بعد طرحها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، حيث أنها حقق مشاهدات عالية ولاقت ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور بمختلف فئاته. 

الجمهور يشيد بالمطرب رضا البحراوي 

وأشاد الجمهور بالمطرب الشعبي رضا البحراوي قائلًا عبر السوشيال ميديا: المطرب الوحيد الي عنده كاريزما غير عاديه مطرب عمل بصمه في تاريخ الأغنيه الشعبية بحب اسمع أغانيه سواء بقى وأنا فرحان وأنا حزين وأنا ناجح وأنا فاشل بيمشي معاك في أي مود وبيغيرلك مزاجك وكلامه رغم أنه في إطار شعبي بيلمسك وكأنه بيحكي قصتك وعارف حياتك ماشية ازاي وبتعمل ايه فيها، بجد هو نجم كبير وبالنسبالي بقى بينافس بحفلاته النجوم الكبار زي الهضبة عمرو دياب ونجم الجيل الفنان تامر حسني ومحمد حماقي وغيرهم من الأسماء الكبيرة في عالم الغناء. 

تابع موقع تحيا مصر علي