عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة كريم عبد العزيز.. طرح بوستر مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

طرحت منصة watch it الرقمية، بوستر مسلسل الحشاشين الجديد والذي من المقرر عرضه المنصة وشاشة قنوات المتحدة وذلك ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز إلى جانب نخبة من الفن.

بوستر مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

وظهر على بوستر مسلسل الحشاشين الذي رصده موقع تحيا مصر وطرح على صفحة watch it الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الفنان كريم عبد العزيز مرتديا عمة وعباءة، وعبارة "الحشاشين.. أباطيل وأباطل مروجي التاريخ".

بوستر مسلسل الحشاشين

ويعد مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

 بوسترات مسلسل الحشاشين 

وسبق وعرض أكثر من بوستر في مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز حيث ظهر في بوستر مجموعة ادوات "الشيشة" ومرفق عليه اسم المسلسل "الحشاشين" وتحته جملة "أباطيل وأبطال.. من وحي التاريخ"، وظهر في بوستر اخر الفنان كريم عبد العزيز بالعمة والجلباب الابيض وذلك على الصفحة الرسمية لشركة سينرجي للانتاج.

مسلسل الحشاشين 

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي، في القرن الـ 11، حول زعيم الحشاشين حسن الصباح ويجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة، وتدور أحداث المسلسل في إطار 30 حلقة.

كريم عبد العزيز في فيلم بيت الروبي

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال كريم عبد العزيز مشاركته في فيلم بيت الروبي إلى جانب كلا من النجوم نور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي، وحقق العمل نجاحات كبيرة وايردات ساحقة حيث تخطى 100 مليون مشاهدة ليكون الفيلم الثالث في تاريخ كريم عبد العزيز الذي يتخطى هذا الرقم.

ودارت أحداث بيت الروبي حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

تابع موقع تحيا مصر علي