عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس وتفاصيل محاولة عامل اقتحام فيلا الإعلامي عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

واقعة فيلا الإعلامي عمرو أديب والتي قام عامل دليفري بمحاولة الدخول إليها عبر بوابات الكمبوند إلا أن أفراد الأمن قاموا بمنعه بسبب عدم وجود سبب للزيارة أو موعد مسبق، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في التحفظ على العامل المتهم بمحاولة الدخول إلى فيلا الإعلامي عمرو أديب.

تفاصيل القبض على عامل حاول اقتحام فيلا عمرو أديب

النيابة العامة قررت حجز عامل الدليفري الذي يعمل بأحد المطاعم على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وذلك للتحقيق معه في محاولة الدخول إلى فيلا الإعلامي عمرو أديب بدون إذن مسبق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة لكشف أسباب وملابسات الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة في الكمبوند للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكشفت التحقيقات في واقعة فيلا الإعلامي عمرو أديب، حيث تبين من أقوال عامل الدليفري البالغ من العمر 26 عاما، أنه شاهد عمرو أديب في منامه وقرر في الصباح التوجه إليه لمقابلته، إلا أن أفراد الأمن في الكمبوند منعوا دخوله إلى الكمبوند لمقابلة عمرو أديب لعدم وجود موعد مسبق أو سابق معرفة معه، وتم تسليم الشاب للشرطة.

القصة الكاملة لواقعة الإعلامي عمرو أديب

تفاصيل مثيرة في واقعة الإعلامي عمرو أديب، حيث حاول عامل دليفري الدخول إلى الكمبوند لمقابلة عمرو أديب، وتبين أنه يدعى شهاب ويعمل في أحد المطاعم بالغ من العمر 26 عاما، حضر إلى الكمبوند المتواجد به مسكن الإعلامي عمرو أديب، وطلب مقابلته وحينما رفض أفراد الأمن ذلك صمم الشاب وقام بالتشاجر معهم للدخول ومقابلة الإعلامي أديب بسبب طلب خاص.

وتبين من التحريات وأقوال الشاب عامل الدليفري، أنه شاهد الإعلامي عمرو أديب في المنام وحضر إلي مقابلته ورؤيته بعد هذا الحلم وطلب ذلك من أفراد الأمن الذين رفضوا دخوله لمقابلة الإعلامي حيث أكد لهم بأنه لم يحضر للسرقة أو الإيذاء أو مضايقة الإعلامي عمرو أديب، إلا أنه حضر لرؤيته ومقابلته لطلب خاص بعد مشاهدته له في المنام.

شاب يحاول دخول فيلا الإعلامي عمرو أديب

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من أمن كمبوند شهير في أكتوبر أفاد فيه بمحاولة شاب دخول الكمبوند ومقابلة الإعلامي عمرو أديب بدون سابق معرفة أو موعد محدد سابقا، وأن الشاب حاول الدخول عنوة عن أمن الكمبوند إلا أنهم رفضوا ذلك وقاموا بإخطار الشرطة التي حضرت لكشف الملابسات.

وبالانتقال والفحص، تبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة في الواقعة أن الشاب حضر لمقابلة الإعلامي عمرو أديب وطلب من أمن الكمبوند ذلك إلا أنهم طلبوا منه تفسيرا أو أن يكون هناك موعد مسبق وقرر الشاب بأنه شاهد الإعلامي في المنام ثم حضر لمقابلته وأنه لم يحضر للسرقة او الإيذاء.

تابع موقع تحيا مصر علي