عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة المرور اليوم.. استقرار الحركة المرورية على كافة الطرق الرئيسية والصحراوية

الطرق الصحراوية
الطرق الصحراوية

حالة المرور اليوم الاثنين والتي تشهد استقرار تام في حركة السيارات منذ ساعات الصباح الأولى على كافة الطرق والمحاور الرئيسية والصحراوية والسريعة، بدون ورود بلاغات أو مؤثرات لغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، ويرصد موقع تحيا مصر حالة المرور اليوم الاثنين.

حالة المرور اليوم

وتستقر حالة المرور اليوم الاثنين حتى الآن على أغلب الطرق والمحاور الصحراوية والسريعة، مع انتشار أمني ومروري على كافة الطرق لتسيير الحركة المرورية وضبط المخالفات المرورية وقائدي المركبات المخالفين، مع تأمين الطرق الصحراوية ونشر سيارات الإغاثة للتدخل في حالات الطوارئ والتأثيرات على الطرق المختلفة.

الحالة المرورية اليوم

وتشهد حالة المرور اليوم الاثنين، استقرار تام حتى الآن على الطرق الرئيسية والمحاور الهامة في القاهرة والجيزة، حيث تشهد محاور كورنيش النيل في القاهرة من وسط العاصمة مرورا بالمعادي وصولا إلى حلوان استقرار في الحالة المرورية حتى الآن، وفي الجيزة استقرار في حركة المركبات من مناطق المنيب وصولا إلى الحوامدية والبدرشين والعياط.

الحالة المرورية على الطرق الصحراوية

وتشهد حالة المرور اليوم استقرار تام في الحالة العامة لحركة السيارات على الطرق، حيث تستقر حالة المرور اليوم على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي، وكذا طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي للمسافرين، مع استقرار حالة المرور اليوم حتى الآن على الطريق الساحلي الدولي وايضا طريق العلمين الصحراوي.

اخبار المرور اليوم

وعن اخبار الحالة المرورية اليوم تستقر حالة المرور اليوم حتى الآن على محور الضبعة وايضا محور روض الفرج، مع استقرار حالة المرور على طريق شبرا - بنها الحر، وصولا إلى القاهرة الكبرى، حيث يشهد الطريق الدائري استقرار في الحالة المرورية اليوم، مع استقرار حالة المرور على الطريق الدائري الاوسطي واستقرار الحالة المرورية على الطريق الدائري الإقليمي.

حالة المرور الان في القاهرة

وتستقر حالة المرور في القاهرة الان، مع ساعات الصباح الأولى على الطرق الهامة والرئيسية، حيث تستقر الحالة المرورية في مناطق وسط العاصمة وايضا طريق كورنيش النيل وطريق الأوتوستراد من 15 مايو وحتى المعادي وصولا إلى مدينة نصر، وطريق صلاح سالم، ومناطق شرق وشمال القاهرة، مع استقرار الحالة المرورية أعلى كوبري 6 أكتوبر وايضا على نفق الأزهر، واستقرار الحركة المرورية على كافة المناطق.

حالة المرور على الطريق الدائري

أما عن حالة المرور على الطريق الدائري يشهد الطريق استقرار في حالة المرور حتى الآن مع عدم ظهور مؤثرات على الحركة المرورية أو بلاغات لغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور عن الحالة المرورية على الطريق الدائري، حيث يشهد استقرار على مناطق القاهرة الكبري في القاهرة والجيزة وايضا القليوبية بكافة القطاعات بالمعادي والقاهرة الجديدة والسلام والمرج، وايضا المنيب والمريوطية وصفط اللبن والقومية والوراق.

تابع موقع تحيا مصر علي