عاجل
الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاته.. رحلة معاناة فادي إبراهيم مع المرض

فادي إبراهيم
فادي إبراهيم

فجع الوسط الفني صباح اليوم الإثنين الموافق 26 فبراير، بوفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن عمر يناهز ال 67 عام، بعد معاناة مع مرض السكري حيث رحل وسيم الشاشة بكل هدوء.

مرض فادي إبراهيم 

وعاش فادي إبراهيم قبل رحيله معاناة طويلة مع المرض يرصدها تحيا مصر، حيث أن حالته الصحية تدهورت بسبب مرض السكري الذي فقد على أثره إحدة كليتيه وبتر إحدى ساقيه، وانتهى الأمر بدخول المستشفى ومكوثه في العناية المركزة.

فادي إبراهيم 

أسرة فادي إبراهيم تصدر بيان عن حالته الصحية 

وخلال الأيام الماضية، نشرت أسرة فادي إبراهيم بيان تكشف فيه عن سوء حالته الصحية وتعرضه لمضاعفات مما أدى لدخوله العناية المركزة ومنع الزيارات عنه، وشددت العائلة على عدم صدور أي بيان خاص بحالته إلا من جهة عائلته، مطالبين الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

الفنان فادي إبراهيم 

المهن التمثيلية بلبنان تطالب بالتبرع للفنان فادي إبراهيم 

وطالبت نقابة المهن التمثيلية في لبنان من أعضاءها والفنانين بالتبرع بالدم للفنان فادي إبراهيم بعد إصابته بالتهاب في الدم مما نتج عنه سوء حالته الصحية بشكل كبير.

وبمجرد إعلان نبأ وفاة فادي إبراهيم، نعته الفنانة المتألقة أحلام الشامسي من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

آخر أعمال فادي إبراهيم 

وكانت آخر أعمال فادي إبراهيم مسلسل الزمن الضائع، بطولة هيام أبو شديد، أسعد رشدان، فادي ابراهيم، جوي الهاني، جو صادر، جويل الفرن، وغيرهم، والمسلسل من تأليف غابي مرعب، ومن إخراج ماريانا صقر.

أعمال فادي إبراهيم المصرية

وتعاون فادي إبراهيم مع الزعيم عادل إمام في مسلسل فرقة ناجي عطا الله من بطولة الفنان عادل إمام، محمد إمام، نضال الشافعي، محمود البزاوي، أحمد التهامي، أحمد السعدني، أنوشكا، عمرو رمزي، سناء يوسف، أحمد عبد الوارث، فاروق الجمعات، ماهر سليم، أحمد دياب، ياسر علي ماهر، والعمل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

فادي إبراهيم يتألق في مسلسل العائدون 

كما شارك الفنان الراحل فادي إبراهيم في مسلسل العائدون الذي عُرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، وهو من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وحقق العمل حينها نجاح واسع. 

تابع موقع تحيا مصر علي