عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد بتر قدمه.. تطورات الحالة الصحية للفنان فادي ابراهيم

فادي ابراهيم
فادي ابراهيم

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن تفاصيل تطورات الحالة الصحية للفنان فادي ابراهيم، وذلك بعد تعرضه لبتر في القدم، وذلك عبر محركات البحث المختلفة، فهناك عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي يريدون معرفة أحدث تطورات الحالة الصحية للفنان فادي ابراهيم بتفاصيلها نظرا لما يتمتع به الفنان من شعبية واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي.

تطورات الحالة الصحية للفنان فادي ابراهيم

أصبحت تطورات الحالة الصحية للفنان فادي ابراهيم التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وذلك بعد خروج أنباء تؤكد دخوله إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية، مما جعله يتصدر قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل.

فادي ابراهيم

وللتأكيد على دخول الفنان فادي ابراهيم إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية أصدرت عائلته بيانًا رسميًا تكشف فيه عن أخر تطورات الحالة الصحية للفنان فادي ابراهيم منعا لانتشار الشائعات والتكهنات، وقد تداولت مواقع إخبارية لبنانية ذلك البيان ليصل لكل جمهور الفنان فادي ابراهيم في جميع أنحاء الوطن العربي.

دخول فادي ابراهيم العناية المركزة

وجاء البيان الذي أصدرته عائلة الفنان فادي ابراهيم كالآتي: بعد طول المدة التي أمضاها فادي إبراهيم في العلاج، ونظراً للمضاعفات التي حصلت معه مؤخرا، تم نقله إلى العناية المركزة ومنعت عنه الزيارات.. نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، كما نرجو عدم صدور أي بيان بخصوص حالته من أي جهة كانت، إلا من خلال العائلة، ودمتم في أمان الله.

أخر ظهور للفنان فادي ابراهيم

وبعد صدور ذلك البيان تصدر اسم الفنان فادي ابراهيم تريند مؤشرات البحث على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين الدعاء له بالشفاء العاجل على المستوى النفسي والجسدي، وعودته مرة أخرى ليباشر عمله الفني، ويواصل تقديم أعمال فنية جديدة.

نقابة المهن التمثيلية في لبنان تكشف أخر تطورات الحالة الصحية للفنان فادي ابراهيم

وعلى صعيد آخر، كشفت نقابة المهن التمثيلية اللبنانية أن الحالة الصحية للفنان فادي ابراهيم متدهورة، خصوصا بعد تعرضه لبتر القدم بسبب معاناته مع مرض السكري الذي أدى إلى بتر ساقه، كما طالبت نقابة المهن التمثيلية في لبنان أعضائها التبرع بالدم لصالح الفنان فادي ابراهيم بعد إصابته بالتهاب في الدم الذي نتج عن جلسات غسيل الكلى التي يخضع لها، مما يهدده بفقدان أعضاء أخرى من جسده.

تابع موقع تحيا مصر علي