عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو مهدد بالإيقاف في الدوري السعودي بسبب حركات غير أخلاقية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

آثار كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي الجدل في الساعات الأخيرة، خاصة بعد نهاية مباراة النصر والشباب في الجولة الـ 21 ضمن منافسات دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويرصد موقع تحيا مصر أسباب أزمة كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والشباب.

حركة كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والشباب

وقام كريستيانو رونالدو بعمل حركة غير رياضية خلال مجريات المباراة واستمر الأمر حتى نهاية المباراة ومع تسجيل تاليسكا للهدف الثالث في مرمى الشباب، وقام رونالدو بتوجيه إشارة غير أخلاقية لجماهير نادي الشباب في المدرجات.

إيقاف كريستيانو رونالدو بسبب ميسي

ويواجه كريستيانو رونالدو عقوبة الإيقاف من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك بعد الإشارات الغير أخلاقية التي حدثت منه خلال مباراة النصر والشباب.

وقامت جماهير نادي الشباب باستفزاز كريستيانو رونالدو والهتاف باسم ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين وانتر ميامي الأمريكي، وهو الأمر الذي قام كريستيانو رونالدو بالرد على الجماهير بعد الاستفزاز الذي تعرض له.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يثير الجدل في الدوري السعودي

ويستمر كريستيانو رونالدو في إثارة الجدل داخل الدوري السعودي ولا يتعرض للإيقاف على الرغم من الأزمات التي يقوم بها خلال المباريات وكان آخرها في مباراة الهلال في نهائي كأس موسم الرياض وقام بعمل حركة غير أخلاقية تجاه علم نادي الهلال.

مطالبات سعودية بإيقاف كريستيانو رونالدو

وهناك مطالبات من جانب الوسط الرياضي السعودي بإيقاف كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر بعد الأفعال الغير أخلاقية التي قام بها خلال مباراة الشباب، وحتى الان لم يتم إصدار أي قرار جراء هذه الواقعة.

Image
كاراسكو

جماهير النصر تطالب بمعاقبة لاعب الشباب

وبعد الهجوم الكبير على كريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر والشباب قامت جماهير نادي النصر بنشر العديد من اللقطات للاعب الشباب يانيك كاراسكو وذلك بعد الاحتفال بالهدف الأول في مرمى النصر من ركلة جزاء وقام بعمل حركة غير أخلاقية، بجانب العودة لحركات سابقة لألكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال بجانب علي البليهي مدافع الهلال، ولم تعلن لجنة الانضباط والأخلاق أي عقوبات في هه الأمور في الفترة السابقة، مع انتظار القرار النهائي في أزمة كريستيانو رونالدو.

تابع موقع تحيا مصر علي