عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النصر يفوز على الشباب (2/3) في دوري روشن السعودي

مباراة النصر والشباب
مباراة النصر والشباب

انتهت مباراة النصر والشباب في قمة مباريات الجولة الـ 21 لمنافسات دور روشن السعودي بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة وقوية، ويستمر النصر في المنافسة على الدوري السعودي هذا الموسم ويقلص فارق النقاط مع الهلال إلى 4 نقاط، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي.

نتيجة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

سيطر فريق النصر على مجريات الشوط الأول وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 21 سجلها كريستيانو رونالدو بنجاح ووصل للهدف رقم 22 هذا الموسم في الدوري السعودي.

وقبل نهاية الشوط الأول حصل الشباب أيضا على ركلة جزاء حولها بنجاح يانيك كاراسكو داخل الشباب في الدقيقة 49 وينتهي الشوط الأول بين النصر والشباب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Image
مباراة النصر والشباب

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

ومع بداية الشوط الثاني تمكن أندرسون تاليسكا أن يسجل الهدف الثاني لفريق النصر في الدقيقة 47 ويتقدم العالمي خارج ملعبه، ولكن يعود الشباب للسيطرة على مجريات المباراة من أجل تسجيل هدف التعادل واستغلال دعم الجماهير.

وكان وليد عبد الله حارس النصر من نجوم المباراة وحافظ على نظافة شباكه في العديد من الكرات في الشوط الثاني ولكن في الدقيقة 67 سجل كارلوس جونيور الهدف الثاني والتعادل لفريق الشباب وتصبح النتيجة هدفين لكل فريق.

وحاول النصر العودة لتسجيل هدف التقدم من جديد لأن التعادل أو الهزيمة يبعد الفريق عن المنافسة وفي الدقيقة 86 سجل أندرسون تاليسكا الهدف الثالث بطريقة رائعة، ليتقدم النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويستمر في تحقيق الانتصارات.

وحصل عبد الله رديف مهاجم الشباب على بطاقة حمراء في الدقيقة 102 وذلك بعد الحصول على بطاقة صفراء ثانية بداعي التمثيل داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء، وتنتهي مباراة النصر والشباب في قمة الجولة الـ 21 في الدوري السعودي بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق الشباب.

Image
مباراة النصر والشباب

ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباراة النصر والشباب

وصل النصر للنقطة 52 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي وبفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يتواجد الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي