عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكالمة من السيسي.. تطورات قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع

فتاة الشروق حبيبة
فتاة الشروق حبيبة الشماع

ما زالت قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع تثير جدلا واسعا على على منصات التواصل الاجتماعي، حيث شهدت الواقعة تطورات جديدة وذلك بعد أن قامت الفتاة بإلقاء نفسها من سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي أثناء سيرها على طريق السويس، وأصيبت بجروح في الرأس واضطراب في الوعي، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الجديدة بواقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع.

كواليس وتطورات جديدة بقضية فتاة الشروق حبيبة الشماع

شهدت قضية حبيبة الشماع فتاة الشروق، تطورات وكواليس جديدة بعد اتصال الرئيس السيسي بأسرتها للاطمئنان عليها، حيث قالت دينا إسماعيل والدة فتاة الشروق حبيبة الشماع، أن الرئيس السيسي قام بالاتصال بهم معلنا تقديم كافة المساعدات اللازمة لعلاجها، مشيرة الي أن الرئيس أبلغهم بإمكانية تسفيرها للعلاج في الخارج إذا تطلب الأمر.

تطورات حالة فتاة الشروق حبيبة الشماع الصحية

وعن تطورات الحالة الصحية لـ فتاة الشروق حبيبة الشماع، فقد كشفت مصادر طبية طبيعة الحالة الصحية لفتاة الشروق حبيبة الشماع، حيث تبين أن الفتاة تعاني من نزيف داخلي ورشح بالمخ وأن المخ تحرك من مكانه ولن يتم التدخل الجراحي لعلاجها لصعوبة وضعها الصحي الحالي، وأن وضعها الصحي الحالي ما زال صعب وجاري تلقيها العلاج اللازم.

والدة فتاة الشروق تكشف تفاصيل الواقعة

وقالت والدة فتاة الشروق حبيبة الشماع أن ابنتها طلبت أحد السيارات التابعة لأحد شركات النقل الذكي، وفي السابعة مساء كانت تتحدث معها الا انها لم تسمعها جيدا بسبب صوت الكاسيت في السيارة، ثم تلقت اتصالا هاتفيا من شخص أخبرها بأن ابنتها في مستشفى الشروق العام، وحينما ذهبت اليها وجدتها ملقاه على الأرض غارقة في دمائها وفاقدة الوعي تماما، وكانوا يجرون جراحة لعمل غرز في رأسها بدون بنج، وأخبرها شاهد عيان أنها قفزت من سيارة أثناء سيرها، وأن حبيبة الشماع اخبرته قبل فقدانها الوعي بأنه كان ينوي اختطافها فقامت بالقفز من السيارة.

الداخلية تكشف تفاصيل واقعة حبيبة الشماع

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي عن واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، حيث تبين أن الفتاة كانت بداخل سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الذكي، وأثناء ذلك قامت بالقفز من السيارة أثناء تحركها على طريق السويس. وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط السيارة والسائق وبسؤاله قرر بأنه كان يقوم برش معطر في السيارة وفوجئ بالفتاة تقوم بفتح الباب الخلفي للسيارة وتقفز منها وأنه تركها وفر خوفا من الاعتداء عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي