عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ يعلن عن جائزة 500 ألف دولار إضافية للفائز بـ كأس مصر بين الأهلي والزمالك

 تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن زيادة جائزة إضافية للفائز في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والمقرر لها يوم 8 مارس المقبل فى الأراضي السعودية. 

تحيا مصر، وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي"إكس":" لعمق العلاقه بين المملكه العربيه السعوديه وجمهورية مصر الشقيقه ولمحبتنا وتقديرنا لـ اهلنا في مصر الغالية... ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الاهلي والزمالك... موسم الرياض يقدم جائزة اضافيه للفريق الفائز قدرها ٥٠٠ الف دولار واليوم طرح التذاكر استعدو. 

No description available.
 تركي آل الشيخ

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويترقب عشاق قطبي الكرة المصرية، موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي بطولة كأس مصر، والتي من المقرر إقامتها يوم 8 من مارس الجاري بالمملكة العربية السعودية. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية.

No description available.
الأهلي والزمالك

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر

التقي فريق الاهلي أمام غريمه الزمالك في نهائي كأس مصر 19 مرة ، توج المارد الأحمر بالبطولة في 9 مواجهات، بينما فاز الفارس الأبيض باللقب في 9 لقاءات، وفي مواجهتين تم تقسيم اللقب مناصفة بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الثلاثاء الموافق 27 من فبراير الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، للعودة لسكة الانتصارات في الدوري، بعد فترة غياب استمرت طويلًا بسبب انشغاله بخوض منافسات بطولات كأس العالم للأندية، السوبر المصري، ودوري أبطال إفريقيا.

موقف الأهلي في الدوري 

ويحتل النادي الأهلي، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات وتعادل في مواجهتين، ولم يتلقى أي خسارة.

وتم تأجيل 7 مواجهات للمارد الأحمر، يخوضهم على فترات متباعدة.

سجل لاعبو النادي الأهلي 12 هدف، واستقبلت شباكه 4 آخرين.

موعد مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة يانج افريكانز التنزانى، في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي