عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة فتاة الشروق تكشف تفاصيل مكالمة الرئيس السيسي

حبيبة الشماع - فتاة
حبيبة الشماع - فتاة الشروق

والدة فتاة الشروق حبيبة الشماع كشفت تفاصيل جديدة وتطورات في واقعة ابنتها حبيبة الشماع، فتاة الشروق والتي ألقت بنفسها من سيارة ملاكي تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي الشهيرة أثناء سيرها على طريق السويس الصحراوي، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مكالمة الرئيس لوالدة فتاة الشروق حبيبة الشماع.

والدة فتاة الشروق تكشف تفاصيل مكالمة الرئيس

قالت دينا إسماعيل والدة فتاة الشروق حبيبة الشماع، أنها تطلب من الجميع الدعاء لإبنتها حبيبة داعية الله أن يتمم شفائها على كل خير وقدمت الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لأنه اتصل بنفسه للاطمئنان على ابنتها فتاة الشروق، وقدم كافة المساعدات مؤكدا على أنه إذا لزم الأمر سفرها ستقوم الدولة بتسفيرها للعلاج بالخارج.

وأضافت والدة فتاة الشروق حبيبة الشماع، أن الرئيس السيسي أخبرها بأن الدولة ستقدم كافة المساعدات المطلوبة لابنتها حبيبة حتى إذا لزم الأمر تسفيرها للخارج لتلقي العلاج اللازم، حيث قدمت الشكر للرئيس قائلة - كتر ألف خيره لأنه اتصل واهتم بموضوع بنتي بنفسه، وأهم حاجة عندي أن حبيبة تقوم بالسلامة.

تفاصيل واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع

تفاصيل واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، شهدت مأساة ولحظات مؤثرة حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تطلب الدعاء لفتاة تدعى حبيبة الشماع بعد فقدانها الوعي تماما وحجزها في المستشفى جراء سقوطها من سيارة ملاكي أثناء سيرها على طريق السويس، وأن الفتاة كانت متوجهة الي مصر الجديدة عبر تلك السيارة التي تبين أنها تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي الشهيرة.

حيث كشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة ملابسات الواقعة حيث تبين أن الفتاة المذكور - حبيبة الشماع - كانت متجه من مدينتي الي مصر الجديدة داخل السيارة التابعة لإحدى شركات النقل الذكي الشهيرة، وخلال ذلك قام السائق بغلق الزجاج ورش معطر وقامت الفتاة بفتح باب السيارة خوفا من تحرش السائق بها، وقفزت منها لتسقط فاقدة الوعي على طريق السويس ويتم نقلها الي المستشفى.

شاهد عيان يكشف تفاصيل حادث حبيبة الشماع

وقال أحد شهود العيان على واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، عن تفاصيل الواقعة التي حدثت في ساعات الليل الأولى ما بعد السابعة مساء، على طريق السويس الصحراوي أنه شاهد الفتاة - حبيبة الشماع - اثناء قفزها من الباب الخلفي من سيارة ملاكي بالاتجاه من مدينتي إلي مصر الجديدة، وقام بالتوقف لها لمساعدتها بعدما غادر سائق السيارة الملاكي.

حيث أشار شاهد العيان على واقعة حبيبة الشماع إلى أنه كان على طريق السويس بسيارته وفجأة شاهد الباب الخلفي للسيارة التي تسيير أمامه على الطريق يفتح وتقفز منه فتاه، مشيرا الي - فجأة لقيت باب العربية اتفتح وبنت بتنط منها وبتنزل تتدحرج على الأرض وكل ده في ثواني والعربية نفسها طارت من على الطريق وموقفتش حتى، وحينما نزل إلى الفتاة وجد هاتفها يرن وقام بالرد على المكالمة.

تابع موقع تحيا مصر علي