عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الحوادث اليوم الثلاثاء.. عامل ينهي حياته بسبب خصم في عمله وتطورات حادث غرق معدية نكلا

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

اخبار الحوادث اليوم الثلاثاء والمتضمنة العديد من القضايا والحوادث الهامة في مقدمتها تفاصيل مقتل شاب بمحيط مدرسة في أكتوبر، وإنهاء عامل لحياته في الحوامدية، وتطورات حادث غرق معدية نكلا بمنشأة القناطر، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الحوادث اليوم الثلاثاء.

اخبار الحوادث اليوم

وتضمنت اخبار الحوادث اليوم الثلاثاء، جهود أمنية لأجهزة مديرية أمن الجيزة لكشف لغز العثور على جثمان شاب بالقرب من مدرسة في منطقة كرداسة، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا تضمن العثور على جثمان شاب به طعنة نافذة في الصدر بمحيط مدرسة، وبالفحص تبين وفاة الشاب خلال مشاجرة بينه وبين آخر وتجرى أجهزة أمن الجيزة جهود لكشف الملابسات وضبط المتهم.

كما يأتي ضمن اخبار الحوادث اليوم الثلاثاء، قرار النيابة العامة بحبس عاطل وعامل لقيامهم بسرقة عدد من الهواتف المحمولة وكذا عدد من عبوات الهواتف الفارغة، وجهاز لاب توب، و11 ساعة ماركات مختلفة، و2 سماعة لاسلكية، و2 كوفر سماعة، وعدد من مستلزمات الهواتف المحمولة، حيث اعترف المتهمين بقيامهم بسرقة المضبوطات من داخل محل للهواتف المحمولة بمنطقة الشيراتون.

حوادث اليوم

كما تتضمن اخبار الحوادث اليوم، مباشرة النيابة التحقيقات في واقعة سرقة عاطل لسيارة ميكروباص حال توقفها بدائرة قسم شرطة المقطم، حيث أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، حيث اعترف المتهم بارتكابه الواقعة بأسلوب المغافلة أثناء توقف السيارة وقام بالإرشاد عن السيارة المسروقة.

كما يأتي ضمن اخبار الحوادث اليوم، قرار النيابة العامة بالتصريح بدفن جثمان عامل أنهى حياته في منطقة الحوامدية جنوب الجيزة، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به حيث تبين من التحقيقات أن المتوفي عامل في العقد الخامس من العمر قام بإنهاء حياته بعد تعرضه لجزاء في العمل وخصم بسبب خطأ خلال عمله في أحد المطاعم، وقرر التخلص من حياته بعدها.

اخبار الحوادث

ايضا تضمنت اخبار الحوادث اليوم، قرار جهات التحقيق بتجديد حبس صاحب مركب - معدية نكلا - المتهم في واقعة غرق المعدية وعلى متنها 14 شخصا، على ذمة التحقيقات التي تجرى معه حيث تم توجيه اتهامات القتل الخطأ والإصابة الخطأ بسبب الحمولة الزائدة وتشغيل مركب بدون ترخيص.

تابع موقع تحيا مصر علي