عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

واقعة غريبة في الأقصر.. الأمن يكشف لغز سرقة مغسلة الموتى بمسجد الرفاعي

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

واقعة سرقة مغسلة الموتى بأحد مساجد الأقصر والتي كشفتها أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الأقصر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل له معلومات جنائية، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبطه، وبرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة سرقة مغسلة الموتى في الأقصر.

لغز سرقة مغسلة الموتى في الأقصر

حيث باشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة سرقة مغسلة الموتى بمسجد الرفاعي بمنطقة الكرنك في الأقصر، وأمرت بحبس المتهم - عاطل 30 عاما له معلومات جنائية 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، حيث كشفت التحقيقات قيام المتهم بسرقة مغسلة الموتى والفرار هاربا باستخدام توك توك.

وكشفت التحقيقات في واقعة سرقة مغسلة الموتى بمسجد الرفاعي بمنطقة الكرنك في الأقصر، أن المتهم قام بسرقة المغسلة من المسجد وفر هاربا مستخدما توك توك كوسيلة للهروب بها، وتم القبض عليه بعد ذلك وأرشد عن مكان المغسلة المسروقة، واعترف المتهم بارتكابه الواقعة تفصيليا بعد القبض عليه.

القبض على المتهم بسرقة مغسلة الموتى

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر تلقت إخطارا عن واقعة سرقة مغسلة الموتى من مسجد بمنطقة الكرنك، من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بسرقة مغسلة الموتى من مسجد الرفاعي بمنطقة الكرنك في الأقصر، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاقصر لكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين أن وراء ارتكاب واقعة سرقة مغسلة الموتى من مسجد الرفاعي بمنطقة الكرنك عاطل بالغ من العمر 30 عاما له معلومات جنائية سابقة، وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة وزارة الداخلية بالأقصر القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاطل يسرق مغسلة الموتى في الأقصر

واعترف المتهم - عاطل 30 عاما بارتكاب الواقعة تفصيليا حيث قرر قيامه بسرقة المغسلة والفرار بها مستخدما توك توك للهروب بالمغسلة من المسجد، وتم القبض عليه بعد ساعات من سرقته المغسلة وأرشد عن مكان إخفاء مغسلة الموتى التي سرقها لبيعها، وقررت النيابة بعد ذلك حبسه على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تابع موقع تحيا مصر علي