عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 26 فبراير 2024| الأهلي بطلاً لكأس السوبر المصري لكرة الطائرة سيدات واستبعاد محمود كهربا من قائمة مباراة بلدية المحلة

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك كرة طائرة

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 26 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الهامة التي تخص النادي الأهلي، وحقق فريق الأهلي للسيدات الفوز ببطولة كأس السوبر المصري على حساب نادي الزمالك بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وقرر مارسيل كولر استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري، ويبحث الأهلي عن الفوز في المباراة من أجل الاقتراب من صدارة الدوري المصري والفوز بالمباريات المؤجلة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 26 فبراير 2024.

الأهلي يتوج بكأس السوبر المصري لكرة الطائرة سيدات

حقق النادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري لكرة الطائرة سيدات وذلك بعد الفوز على الزمالك في المباراة التي أقيمت على صالة اتحاد الشرطة الرياضي بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وحقق نادي الزمالك الفوز بالشوط الأول ثم حقق المارد الأحمر الفوز في الشوط الثاني والثالث وعاد الزمالك للفوز بالشوط الرابع وأخيراً حقق الأهلي الشوط الخامس ونتيجة المباراة ويحقق النادي الأهلي لقب كأس السوبر المصري للعام الثاني على التوالي وعلى حساب نادي الزمالك.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب الكرة الطائرة‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الأهلي والزمالك “اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين”

استبعاد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمباراة بلدية المحلة

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، فقد قرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري.

وجاء قرار استبعاد محمود عبد المنعم كهربا بعد الحديث خلال الفترة الماضية عن إمكانية رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لأحد الأندية السعودية.

كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة

أعلن مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي قائمة الفريق لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري، وشهدت القائمة الظهور الأول للحارس الجديد محمود الزنفلي.

محمود الزنفلي “اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين”

قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف، مصطفى شوبير ، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد هاني ، أكرم توفيق ، رامي ربيعة ، محمد عبد المنعم .

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية ، كريم نيدفيد ، كريم فؤاد ، محمد مجدي أفشة ، إمام عاشور ، حسين الشحات، رضا سليم .

خط الهجوم: بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر ، وسام أبو علي ، أنتوني موديست.

تابع موقع تحيا مصر علي