عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يقرر استبعاد كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة

كولر وكهربا
كولر وكهربا

استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا مهاجم المارد الأحمر من قائمة الفريق لمواجهة فريق بلدية المحلة، خلال بطولة الدوري المصري . 

استبعاد كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق بلدية المحلة غدًا الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتواجد محمود عبد المنعم كهربا في مران الأهلي الأخير قبل مواجهة بلدية المحلة غدًا في بطولة الدوري بشكل طبيعي، لكن قرر السويسري مارسيل كولر استبعاد الفولت العالي من المباراة التي يخوضها المارد الأحمر غدًا لأسباب فنية. 

كولر يوافق على طلب كهربا 

وكان كهربا قد أصر على حضور حفل زفاف شقيقته يوم الأربعاء الماضي، وعدم السفر مع بعثة النادي الأهلي التي توجهت لخوض مواجهة ميدياما الغاني، حيث وافق كولر على طلبه.

وعلم تحيا مصر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي هو صاحب قرار عدم سفر كهربا مع بعثة الفريق إلى غانا، والموافقة على قرار اللاعب بالتواجد في القاهرة من أجل حضور حفل زفاف شقيقته.

واستجاب كولر لرغبة محمود عبد المنعم كهربا في حضور حفل زفاف شقيقته، خاصة بعد شعوره بأن اللاعب سيكون خارج عن تركيزه في المباراة أمام ميدياما الغاني.

وفي النهاية وافق كولر على طلب كهربا بعدم السفر وفضل تواجده في القاهرة لحضور حفل شقيقته. 

وأكد كولر لكهربا أنه سيوافق على طلبه، لكن على اللاعب بذل مزيد من الجهد من أجل استعادة مكانه في تشكيلة الأهلي الأساسية خلال الفترة المقبلة. 

كهربا وكولر 

كهربا يبحث عن عرض خليجي لدفع غرامة الزمالك 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي يرغب في الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال الصيف المقبل من أجل الحصول على مقابل مادي كبير يستطيع به اللاعب، دفع غرامة نادي الزمالك الكبيرة.

وأضاف المصدر أن كهربا يرغب في العودة مرة أخرى إلى دوري روشن السعودي أو أحد الدوريات الخليجية خلال الموسم المقبل على سبيل الإعارة من أجل تأمين مستقبله والحصول على مقابل مادي كبير يساعد اللاعب في دفع غرامة نادي الزمالك التي لم يسددها اللاعب حتى الآن. 

تابع موقع تحيا مصر علي