عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم..«مصر أكتوبر» ينظم صالونا سياسيا حول «تمكين الشباب والمشاركة السياسية» بمشاركة وفد من التنسيقية

صالون حزب مصر أكتوبر
صالون حزب مصر أكتوبر

 ينظم حزب مصر أكتوبر، اليوم، صالونا سياسيا تحت عنوان" تمكين الشباب والمشاركة السياسية"، بحضور  وفد من أعضاء ونواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في تمام الساعة السادسة بالمقر الرئيسي للحزب بالتجمع الخامس، وذلك تحت رعاية الدكتورة جيهان مديح.

"مصر أكتوبر" ينظم صالونا سياسيا حول "تمكين الشباب والمشاركة السياسية" بمشاركة وفد من التنسيقية 

يشارك ضمن وفد التنسيقية النائبة سهى سعيد أمين سر التنسيقية،  والنائب أحمد فتحي، والنائب خالد بدوي، والنائب محمد السباعي، والنائبة راجيه الفقي، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وابرام عبد المسيح، وطاهر ابوزيد، وفيولا فهمي، وشادي الكردي من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وأوضحت جيهان مديح رئيس الحزب، في كلمتها التي يرصدها تحيا مصر، إن الصالون السياسي يعتبر الصالون الأول الذي يجمع بين الحزب وبين تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال العام 2024، منوهة إلي أنه عند الحديث عن مشاركة الشباب وتوعيتهم السياسية فتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خير دليل لذلك باعتبارها من أهم التجارب المصرية لتمكين الشباب، مشيرة إلى نجاحها فى ضم عدد كبير من الأيدولوجيات على طاولة واحدة.

وأضافت  يأتي الصالون  إيمانا بأهمية تمكين الشباب وتوعيته سياسيا، والذي أصبح محورا استراتيجيا في بناء الجمهورية الجديدة، منوهة إلى الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية للشباب والحرص على فتح قنوات اتصال مباشرة معهم.

جيهان مديح: التمكين السياسي للشباب وتوسيع مشاركتهم السياسية من أهم مراحل التمكين التي وصل لها الشباب فى الجمهورية الجديدة 

وأكدت جيهان مديح، أن التمكين السياسي للشباب وتوسيع مشاركتهم السياسية من أهم مراحل التمكين التي وصل لها الشباب فى الجمهورية الجديدة وبرعاية ودعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ دعوة سيادته لإقامة المؤتمر الوطني الأول للشباب.

 رئيس حزب مصر أكتوبر: الشباب على مدار العشر سنوات الماضية، حظوا باهتمام ودعم كبير من القيادة السياسية

وأوضحت رئيس حزب مصر أكتوبر جيهان مديح، أن الشباب على مدار العشر سنوات الماضية، حظوا باهتمام ودعم كبير من القيادة السياسية لم يشهدوه من قبل، وتم تأهيلهم وتمكينهم فى عدد كبير من المناصب القيادية.

تابع موقع تحيا مصر علي