عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقرأ القرآن قبل صعودها على المسرح.. أصالة تثير الجدل بفيديو متداول في حفلها الاخير

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

أثارت المطربة أصالة حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمطربة أصالة وهي تقرأ آيات من القرآن الكريم قبل صعودها إلى المسرح لإحياء حفلها الغنائي الاخير.

أصالة تقرأ القرآن قبل صعودها على المسرح

ورصد موقع تحيا مصر الفديو المتداول للمطربة أصالة والذي يزعم بأن أصالة تقرأ القرآن قبل صعودها على المسرح، لإحياء حفلها الغنائي الاخير في دبي، وذلك ضمن مبادرة صناع الامل، وظهرت أصالة في الفيديو الى جانب فائق حسن وهي تحاول تحصين حنجرتها قبل صعودها على المسرح.

أصالة وفائق حسن قبل صعودها على المسرح

وكانت قد أعربت أصالة عن سعادتها بإحياء هذا الحفل وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: من دبي دار الحي ومشاركتي بمبادرة صناع الأمل برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي العهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ..‎كلّلي فخر وسعاده شوي ويكون معكم ادعوا لي.

أصالة وفائق حسن قبل صعودها على المسرح 

عمرو أديب يتحدث عن دعم زوج أصالة لها 

هذا وكان قد تحدث الإعلامي عمرو أديب، خلال حلقته في برنامج الحكاية والذي يقدمه على شاشة قناة mbc مصر، عن علاقة الشاعر فائق حسن بالفنانة أصالة، حيث قال إنه لم يتركها لحظة أثناء تسجيل حلقات بودكاست BIG TIME، موضحا: أصالة محظوظة بالزواج من فائق حسن وفي كل الحلقات اللي كنا بنسجل فيها بودكاست BIG TIME كان بيبقى موجود معاها وبيدعمها.

أصالة وفائق حسن قبل صعودها على المسرح 

أصالة في رمضان 2024 

 من ناحية أخرى، تستعد المطربة أصالة لغناء تيتر مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وتخوض بطولته الفنانة مي عمر إلى جانب كلا من النجوم أحمد زاهر، كمال أبورية، سلوى عثمان، أروى جودة، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد.

ومن المقرر أن يتم طرح أغنيتين خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو الاولى بعنوان الجوكر وهي من كلمات الشاعر حسام طنطاوي وألحان محمدي وتوزيع خالد نبيل وميكس وماستر هاني محروس، بينما أغنية التتر بعنوان يا حظ من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أماديو.

تابع موقع تحيا مصر علي