عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرقة محل جواهرجي شهير ومقتل الخواجة حسني.. تفاصيل

جواهرجي بولاق ابو
جواهرجي بولاق ابو العلا

سطو مسلح على محل جواهرجي شهير بمنطقة بولاق ابو العلا في القاهرة، الحادث الذي شهد تطورات وكواليس مفاجأة حيث قام متهم بالدخول إلى محل مجوهرات الخواجة حسني الخناجري بمنطقة بولاق ابو العلا وأنهى حياته وسرق محتويات المحل ثم فر هاربا برفقة المتهمين الآخرين، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث مقتل جواهرجي شهير في بولاق.

تفاصيل مقتل جواهرجي شهير في القاهرة

تفاصيل مثيرة شهدها حادث سرقة محل الخواجة حسني الخناجري بمنطقة بولاق ابو العلا في القاهرة، من قبل متهم وآخرين حيث فوجئ أهالي منطقة بولاق بمجموعة من الملثمين حال قيامهم بالسطو على أحد محلات المجوهرات والفرار هاربين بعد انهاء حياة صاحب المحل.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع عملية سرقة على أحد محلات المجوهرات في بولاق ابو العلا ومقتل صاحب المحل جواهرجي شهير، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة إلي موقع الحادث لكشف ملابسات وأسباب الواقعة.

تحريات لكشف لغز مقتل جواهرجي بولاق

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة الأولية مقتل جواهري يدعى الخواجة حسني الخناجري صاحب محلات حسني الخناجري وولده مايكل، وسرقة محتويات المحل من مشغولات ذهبية، وتم تشكيل فريق بحث لكشف هوية الجناة وضبطهم، وانتقل فريقا من الأدلة الجنائية الي مسرح الحادث لرفع البصمات وآثار الحادث.

حيث تجرى فرق البحث الجنائي في القاهرة عمليات فحص لدائرة علاقات المجني عليه جواهرجي بولاق، الخواجة حسني، مع فحص كاميرات المراقبة في منطقة بولاق ابو العلا واجراء تمشيط في الشوارع المحيطة للكشف عن هوية الجناة، كما يتم فحص دوائر الخلافات بين المجني عليه والآخرين لكشف ما إذا كان هناك عداوات سابقة أدت الي وقوع الحادث، حيث تم نقل الجثمان الي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

البحث الجنائي يفحص خطوط سير المتهمين

ايضا تعمل فرق البحث الجنائي في القاهرة على تتبع خطوط سير الجناة المتهمين في واقعة مقتل جواهرجي بولاق ابو العلا - الخواجة حسني - للتوصل اليهم، وتبين أن الجناة كانوا ملثمين وقاموا بسرقة محتويات المحل وانهاء حياة صاحبه، حيث أشارت التحريات الأولية الي ان الحادث وقع في غضون السابعة مساء أمس الإثنين داخل محل جواهرجي بولاق الخواجة حسني الخناجري.

تابع موقع تحيا مصر علي