عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطف حلمي بكر وتعرضه للتعذيب على يد زوجته| ما القصة؟

حلمي بكر
حلمي بكر

حالة من الجدل أثيرت في مساء أمس الاثنين حول الموسيقار حلمي بكر، وذلك بعدما خرج ابن حلمي بكر وفجر مفاجأة صادمة للجمهور خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج كلمة أخيرة والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة أون، مشيرا إلى أن والده تعرض للخطف والتعذيب على يد زوجته سماح القرشي.

القصة الكاملة لأزمة حلمي بكر 

ورصد موقع تحيا مصر القصة من البداية، حيث خرج ابن حلمي بكر وقال في تصريحات تليفزيونية إنه علم بتدهور حالة والده الصحية وأنه قرب على الوفاة، لذا طلب منه أعمامه النزول إلى القاهرة خاصة وأنه يعيش في أمريكا منذ الصغر، وعندما حاول الاتصال بوالده حلمي بكر لم يجب على هاتفه ليكتشف بأن زوجته سماح القرشي هي من تتحكم في كل شيء الآن.

الموسيقار حلمي بكر 

وأوضح ابن حلمي بكر أيضا، أن سماح القرشي نقلت والده من شقته في المهندسين إلى مكان في الشرقية في الفلاحين وهو مكان لا يليق ويتناسب مع الموسيقار الكبير حلمي بكر، كما أنها ترفض جعله يتحدث مع والده، ليس هذا فقط بل أيضا تعامله معاملة قاسية.

مصطفى كامل: مش لاقين حلمي بكر ومش عارفين توصله 

كما أشار مصطفى كامل أيضا بإعتباره نقيب المهن الموسيقية إلى أنه يحاول الوصول إلى حلمي بكر منذ مدة لكنه لا يستطيع، وزوجته سماح القرشي لا ترد عليهم ولا تريد اخبارهم بأي شيء عنهم، وأنه يرغب في مساعدة حلمي بكر كثيرا ورهن إشارة منه لكنه لم يستطع أن يقوم بذلك بسبب اختفاءه.

الموسيقار حلمي بكر

نادية مصطفى: حلمي بكر بيتعامل بطريقة مهينة

كما أكدت نادية مصطفى حديث مصطفى كامل، مشيرة إلى أن حلمي بكر يتعامل بطريقة مهينة في منزله، ولديها تسجيلات صوتية وأدلة، موضحة: أنا عرضت على الأستاذ حلمي إنه يروح مستشفى ورفض وقالي لو خرجت من البيت مش هعرف أدخله تاني، وأنا احترامًا ليه وإنه مش عايز مشاكل طلبت له دكتور في البيت وعمل اللازم، وكنت على تواصل دائم مع حلمي بكر وصحته كانت بتدهور بشكل يومي.

زوجة حلمي بكر تدافع نفسها 

وخرجت زوجة حلمي بكر في نفس التصريحات التليفزيونية ونفت كل ما يتم تداوله بشأن الموسيقار الشهير، مشيرة إلى أن حلمي بكر واعي تماما لما يحدث حوله ويرفض رفضا قاطعا الحديث والرد على كل تلك الاشياء، كما أنه علق على اتهامات اختطافه، قائلا: "أنا مش عيل صغير عشان اتخطف"، مشيرة إلى أنه موجود في منزل في الشرقية واي شخص مرحب بزيارته في اي وقت.

تابع موقع تحيا مصر علي