عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابن حلمي بكر: أبويا حالته الصحية مش كويسة.. وبيتعذب من أفراد مرتبطين بمراته

حلمي بكر
حلمي بكر

أكد هشام حلمي بكر، نجل الموسيقار حلمي بكر، على أن حالة والده الصحية سيئة جدًا، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي.

ابن حلمي بكر: حالة بابا مش كويسة خالص

وقال ابن حلمي بكر في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: حالة بابا مش كويسة خالص، حالته لا يرثى لها، عنده مشاكل كتير صحية، منها الكلى، وتقدم سنه أثر على ذاكرته وقدرته على التركيز في الأيام الأخيرة، وللأسف الشديد جاتلي أخبار عن طريق عمي كلمني من حوالي يومين قالي أني لازم أجي مصر في أسرع وقت لأن غالبا حلمي بكر في أيامه الأخيرة، وأنا فعلا بجهز أني أجي قريب.

حلمي بكر

وتابع: وأنا عايش في أمريكا من وأنا عندي 15 سنة، ومامتي وبابايا انفصلوا وأنا عندي 11 سنة، وعلى طول سيبت مصر، وأنا كنت على اتصال بوالدي أثناء الكورونا بس من ساعة الكورونا مقدرتش أشوفه، وعلاقتي مع أبويا مش التقليدية اللي بين أب وابنه لأسباب كتير.

ابن حلمي بكر: والدي بيتعذب من أفراد مرتبطين بمراته

واستطرد: بيجيلي أخبار عن المعاملة السيئة اللي عايش فيها والدي من مراته الحالية، وناس تانية متعلقين بمراته، مراته طلعته من بيته اللي هو بيت المهندسين اللي أنا اتربيت فيه وأنا صغير، ونقلته لشقة في الشرقية في الأرياف لا تليق بحلمي بكر ابدا، ومحدش عارف يوصل لحلمي بكر لأنهم واخدين منه تليفونه، وأنا بحاول اتصل بيه مش بعرف اوصله، فمراته الحالية مسيطرة على كل شيء وهي اللي بتعمل القرارات وفي أخبار تانية بتجيلي من الفنانة نادية مصطفى أنه جالها رسائل صوتية من أصدقاء حلمي بكر بيقولوا أنه بيغتال وبيتعذب من أفراد مرتبطين بمراته.

بيان الموسيقار حلمي بكر الأخير

وسبق وأن حرص الموسيقار حلمي بكر على دعم زوجته السيدة سماح القرشي، بعد أزمتها الأخيرة مع الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وذلك من خلال بيان رسمي له.

وجاء البيان كالآتي: أرفض أنا السيد حلمي بكر تمامًا الإساءة التي تعرضت لها زوجتي السيدة سماح القرشي، من نقيب الموسيقيين السيد مصطفى كامل، أو غيره.. وأنوه بأن الهجمة الشرسة التي تعرضت لها زوجتي، تنال مني بطبيعة الحال باعتبارها زوجتي وأم ابنتي، وأضيف بأنني فوضتها في ملاحقة كل من يتعرض لنا ومقاضاته بالطرق القانونية، وأخيرًا أتوجه بالشكر والعرفان لها لما بذلته معي أثناء محنتي الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي