عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يتفق شفهيًا مع لاعب بايرن ميونخ.. تفاصيل

ريال مدريد
ريال مدريد

أشارت صحيفة ذا اثليتك إلى وجود اتفاق شفهي بين فريق ريال مدريد الإسباني والدولي الكندي الفونسو دافيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني تمهيدًا لانتقال اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم الجاري.

تحيا مصر، وأكدت الصحيفة أن جوزية سانشيز المدير الرياضي لفريق ريال مدريد سبق وتواصل مع اللاعب الفونسو دافيز خلال سوق الانتقالات يناير الماضي حيث يرغب الفريق الإسباني في التعاقد مع دافيز بعد نهاية الموسم الجاري أو في الموسم القادم.

حيث وصل فريق ريال مدريد بالفعل لاتفاق شفهي مع اللاعب الفونسو دافيز الذي رحب بالانتقال إلى الفريق الإسباني وفتح باب المفاوضات مع فريقه بايرن ميونخ الألماني.

وجدير بالذكر أن الظهير الأيسر الفونسو دافيز يمتلك عقدًا مع فريق بايرن ميونخ ينتهي خلال الموسم القادم في يونيو 2025 وأنه يحق له التوقيع لأي فريق في سوق الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2025.

ألقاب الفونسو دافيز مع بايرن ميونخ

واستطاع الدولي الكندي ألفونسو دافيز تحقيق 11 بطولات مع فريق بايرن ميونخ الألماني حيث حقق : بطولة الدوري الألماني الممتاز في 5 مواسم، وبطولة دوري أبطال أوروبا في موسم، وبطولة السوبر الأوروبي في موسم، وبطولة كأس العالم للأندية في موسم، وبطولة كأس المانيا في موسميين وبطولة كأس السوبر الألماني في 3 مواسم.

مسيرة الفونسو دافيز مع بايرن ميونخ

انتقل الفونسو دافيز إلى فريق بايرن ميونخ الألماني قادمًا من فريق فانكوفر وايتبانكس الأمريكي بصفقة تُقدر قيمتها بحوالي 14 مليون دولار في سوق الانتقالات يناير 2019.

ويتواجد الدولي الكندي ألفونسو دافيز مع فريق بايرن ميونخ حتى الآن 6 مواسم مع الفريق الألماني.

حيث لعب في الموسم الجاري 27 مباراة واستطاع المساهمة في 3 أهداف حيث سجل هدف وحيد وصنع هدفيين مع فريق بايرن موينخ في مختلف البطولات.

وفي الموسم الماضي لعب الفونسو دافيز 38 مباراة مع فريق بايرن ميونخ وساهم في 11 هدفًا حيث سجل 3 أهداف وصنع 8 أهداف في مختلف البطولات.

وفي موسم 2021-2022 لعب الفونسو دافيز في 31 مباراة ساهم فيهم بصناعة 6 أهداف مع فريق بايرن ميونخ.

وفي موسم 2020-2021 لعب الفونسو دافيز 35 مباراة في مختلف البطولات مع فريق بايرن ميونخ واستطاع المساهمة في 4 أهداف حيث سجل هدف وصنع 3 أهداف.

وفي موسم 2019-2020 لعب الفونسو دافيز 46 مباراة مع فريق بايرن ميونخ واستطاع المساهمة في 12 هدفًا حيث سجل 3 أهداف وصنع 9 أهداف.

وفي موسم 2018-2019 شارك الفونسو دافيز في نصف موسم مع فريق بايرن ميونخ استطاع اللعب في 11 مباراة والمساهمة بهدفين حيث سجل هدفًا وصنع اخر في مختلف البطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي