عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على راتب كيليان مبابي مع ريال مدريد.. تفاصيل

كيليان مبابي
كيليان مبابي

مع اقتراب رحيل الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد بعد انتهاء الموسم الجاري حيث أغلق مبابي باب المفاوضات مع فريقه باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده لموسم إضافي والاكتفاء بما قدمه مع الفريق الفرنسي طوال الـ 7 سنوات الأخيرة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل راتب كيليان مبابي مع ريال مدريد.

راتب كيليان مبابي مع ريال مدريد

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن كيليان مبابي الدولي الفرنسي سيتقاضى راتبًا يُقدر بحوالي من 15 إلى 20 مليون يورو مع فريق ريال مدريد الإسباني بعد الانتقال لصفوف الفريق الملكي كلاعب حر في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

ويُعتبر راتب كيليان مبابي الحالي مع فريق باريس سان جيرمان هو الأكبر في الدوريات الخمس الكُبرى حيث يتقاضى مبابي حوالي 72 مليون يورو مع فريقه الفرنسي وفقًا لصحيفة ليكب الفرنسية.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

مفاوضات مبابي مع الريال

ووقع المهاجم كيليان مبابي الددولي الفرنسي عقدًا مع فريق ريال مدريد لمدة 5 سنوات حتى موسم 2029 وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية.

وأشارت الصحيفة أن كيليان مبابي حرص على عقد جلسة مع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لإنهاء تفاصيل التعاقد كافة والتأكيد على عدم تجديد تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان في نهاية الموسم كما حدث في موسم 2022.

كما سيحترم فريق ريال مدريد رغبة كيليان مبابي في عدم عد إعلان التعاقد بصفة رسمية حتى انتهاء الموسم الجاري مع فريقه باريس سان جيرمان.

بالإضافة أن كيليان مبابي سبق وعقد جلسة مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان بأنه لن يقوم بتجديد تعاقده مع الفريق الفرنسي ولن يفعل الموسم الإضافي مع الفريق لحسم الانتقال لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

تحيا مصر
كيليان مبابي

بطولات مبابي مع باريس سان جيرمان

وحصل كيليان مبابي على 11 بطولة مع فريق باريس سان جيرمان طوال الـ 7 مواسم في مختلف البطولات المحلية، حيث حقق بطولة الدوري الفرنسي الممتاز في 5 مواسم، وبطولة كأس فرنسا في 3 مواسم، وبطولة كأس السوبر الفرنسي في 3 مواسم.

ولعب كيليان مبابي في الموسم الجاري 31 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان في مختلف البطولات، واستطاع المساهمة في 39 هدفًا حيث سجل 32 هدفًا وصنع 7 أهداف مع فريق باريس سان جيرمان.

ويعتلي كيليان مبابي صدارة هدافي ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 21 هدفًا بفارق 10 أهداف عن الوصيف وسام بن يادر صاحب الـ 11 هدفًا، في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي