عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عنبة: دخلت مجال التمثيل لأني حاسس اني موهوب

المطرب عنبة
المطرب عنبة

كشف مطرب المهرجانات الشعبية عنبة عن سبب دخوله مجال التمثيل وذلك من خلال منشور كتبه عبر خاصة ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى أنه شعر بحكم موهبته في هذا المجال.

عنبة: دخلت مجال التمثيل لأنب مشهور 

وكتبت عنبة في المنشور الذي رصده موقع تحيا مصر على حسابه الرسمي بموقع انستجرام: "لما ربنا وفقني ودخلت مجال التمثيل ده لاني حاسس ان موهوب، واتمنى ربنا يكرمني في اللي جاي أن شاءالله، وفي الاخر تأخير هينتصر".

منشور مطرب المهرجانات عنبة 

وكان مطرب المهرجانات عنبة خاض تجربته التمثيلية الاولى من خلال مسلسل 1000 حمدالله على السلامة والذي شارك في بطولته إلى جانب الفنانة الكبيرة يسرا ونخبة من نجوم الفن الآخرين وهم محمد ثروت وشيماء سيف ومايان السيد وأدم الشرقاوي وأوتاكا وضيف شرف بيومي فؤاد وعنبة وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحات كبيرة وخطف عنبة الانظار بأداءه في العمل.

عنبة ودخوله مجال التمثيل 

بعدها اختارته الفنانة إسعاد يونس للمشاركة معها في عمل سينمائي تحت عنوان عصابة عظيمة، والذي يمثل عودة قوية لها في السينمات المصرية بعد غياب دام لسنوات عديدة عن خوضها دور البطولة المطلقة، وشارك في العمل إلى جانبها كلا من النجوم زينة، والفنانة فرح الزاهد والفنان محمد محمود، والفنان كريم عفيفي ومطرب المهرجانات الشهير عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وتحت قيادة المخرج وائل إحسان.

مطرب المهرجانات عنبة 

وتدور أحداث فيلم عصابة عظيمة ففي إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة، يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه. شاهد ماذا ستفعل عظيمة للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين.

عنبة في مسلسل عتبات البهجة برمضان 2024 

على نفس السياق يحضر مطرب المهرجانات عنبة في الفترة الحالية للمشاركة في مسلسل عتبات البهجة والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 ويشهد على عودة الفنان يحيى الفخراني إلى الساحة الفنية مرة أخرى بعد غياب، ويخوض بطولته أيضا كلا من الفنانة جومانا مراد والفنانة هنادي مهنة وعدد آخر من النجوم ومن المقرر أن يرصد العلاقة بين الجد والاحفاد في إطار اجتماعي تشويقي لايت.

تابع موقع تحيا مصر علي