عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حريق لوكيشن التصوير.. هل مسلسل الكبير اوى مهدد بالخروج من سباق مسلسلات رمضان 2024؟

مسلسل الكبير اوي
مسلسل الكبير اوي

اثار حريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوى، حالة من الجدل في الأيام الماضية، وبدأ العديد في التساؤل حول مصير الموسم الثامن من العمل وهل أصبح مسلسل الكبير اوي مهدد بالخروج من منافسة مسلسلات رمضان 2024 ام سيستمر أبطاله في العمل عليه.

مصير مسلسل الكبير اوي الموسم الثاني بعد الحريق

وعلم موقع تحيا مصر، أنه لازال تصوير مسلسل الكبير اوي قائم ولم يتوقف ولا حقيقة لخروجه من منافسة مسلسلات رمضان 2024، حيث أن الحريق حدث في لوكيشن التوصيل داخل دوار العمدة ويجري حاليا بناءه من جديد وحتى الانتهاء منه اتجه أبطال العمل للتصوير خارج هذا اللوكيشن.

مسلسل الكبير اوي 

ومن المقرر أن يكشف المخرج أحمد الجندي ساعات العمل أثناء تصوير مسلسل الكبير اوي، حيث أن التصوير سيكون قائم حتى اخر اسبوع في شهر رمضان، وبمجرد الانتهاء من بناء اللوكيشن من جديد سيعودون لاستكمال باقي مشاهد الدوار.

حريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوي

ويشار إلى أنه تلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة في مساء يوم الأحد الماضي بلاغ يفيد بوجود حريق قوي نشب داخل لوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوي، وسارعت قوات الحماية المدنية بالدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتم فرض كردون أمني في موقع الحريق، لمنع امتداده للأماكن المجاورة وإحكام السيطرة عليه، وذلك داخل مزرعة الفنان أشرف عبد الباقي.

مسلسل الكبير اوي 

ولم يصاب اي من أبطال العمل بأي إصابة نتيجة الحريق، حيث أنهم كانوا في ذلك الوقت خارج اللوكيشن، ويقال إن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي لم يتم السيطرة عليه في البداية.

مسلسل الكبير اوي 

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير اوى من بطولة النجوم رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، ومن المتوقع أن بعض على شاشة قناة اون ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

وكان قد تم طرح برومو مسلسل الكبير اوي الموسم الثامن على شاشة قناة أون وظهر به عديد من الأحداث الكوميدية المشوقة، ويبدوا أن هذا الموسم سيكون مختلفا عن المواسم السابقة، حيث يشهد حمل مربوحة وأنف الكبير التي تشبه أنف بونكيو وغيرها من الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي