عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

5 لاعبين من ‎الإسماعيلي على رادار المنتخب في معسكر مارس

فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

يتجه الجهاز الفني للمنتخب الوطني،  بقيادة حسام حسن، لضم 5 لاعبين، من صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، لمعسكر الفراعنة المقرر له في شهر مارس، بدولة الإمارات.

5 لاعبين من الإسماعيلي على رادار منتخب مصر 

واستقر الجهاز الفني للفراعنة على ضم الخماسي، أحمد عادل عبد المنعم، عبد الرحمن مجدي، عمر الساعي، نادر فرج وحاتم سكر، نظرا لأداءهم المميز مع الدراويش منذ استئناف مسابقة الدوري.

واتفق اتحاد الكرة مع الجهاز الفني على انطلاق معسكر الفراعنة 18 مارس المقبل، استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية في الفترة من 22 حتى 26 من نفس الشهر.

وأسفرت القرعة عن مواجهة المنتخب الوطني، لنظيره نيوزيلندا، في نصف نهائي البطولة الودية، يوم 22 مارس المقبل، على أن يلاقي في المباراة النهائية حال تأهله، الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

تحسن نتائج الإسماعيلي في الدوري بعد فوز وتعادلين 

وقدم الخماسي عبد الرحمن مجدي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر الساعي ونادر فرج وحاتم سكر أداءًا رائعًا خلال الفترة الأخيرة مع نادي الإسماعيلي، بعدما تم استئناف بطولة الدوري عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة. 

وساعد الخماسي نادي الإسماعيلي في تحسن النتائج بعض الشئ خلال المباريات الأخيرة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا والتعادل أمام الزمالك والتعادل أمام الجونة في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري. 

وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، أمام فريق الجونة سلبيًا بدون أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي