عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. مدرب برايتون يعلن نهاية ميتوما مع الفريق الإنجليزي

تحيا مصر

أكد الإيطالي روبيرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون هوف آلبيون الإنجليزي إصابة لاعبه كاورو ميتوما جناح الفريق وغيابه حتى نهاية الموسم بداعٍ الإصابة في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برايتون هوف البيون وولفرهامبتون على ستاد مونيكس ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي غدًا الأربعاء الموافق الثامن والعشرين من شهر فبراير الجاري.
حيث قال الإيطالي روبيرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون هوف آلبيون : إصابة ميتوما صعبة، إنها على مستوى الظهر، أعتقد أنه سيغيب عن الفريق لمدة شهريين أو ثلاث، لن يستطيع المشاركة معنا حتى نهاية الموسم، في المؤتمر الصحفي الخاض بمباراة الغد بين فريقي برايتون هوف آلبيون وولفرهامبتون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تصريحات مدرب برايتون


وزاد الإيطالي روبيرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون هوف آلبيون عن إصابات الفريق : فيرجسون يُعاني من آلام في أنكل القدم بعد مباراة ايفرتون، وباركو ليس مستعد بعد للمشاركة في المباريات، نأمل أن يعود فيرجسون وفيلتمان قبل مباراة فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وعن جواو بيدرو أضاف روبيرتو دي زيربي : أنه يتحسن كثيرًا، أعتقد أنه سيعود بعد أسبوعيين للتدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.
وأكمل روبيرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون حديثه : سنواصل العمل بحماس وبفخر، في محاولة لاستبدال الإصابات بمنح الفرص للاعبين كما نفعل حتى هذه اللحظة، سنلعب من أجل الفوز أمام ولفرهامبتون وفولهام وروما.

ويختتم فريق برايتون هوف آلبيون بقيادة الإيطالي روبيرتو دي زيربي المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق ولفرهامبتون على ستاد مونيكس ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

طاقم تحكيم مباراة ولفرهامبتون وبرايتون في بطولة الكأس


ويقود المباراة طاقم تحكيم إنجليزي بقيادة أندي مادلي ويُعاونه الثنائي نيكولاس هوبتون حكم مساعد أول، ونيكولاس جيرنهالاج حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى سامويل باورت حكمًا رابعًا لمباراة ولفرهامبتون واندرز وبرايتون هوف آلبيون على ستاد مونيكس ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي غدًا الأربعاء الموافق الثامن والعشرين من شهر فبراير الجاري.
وجدير بالذكر أن مباراتي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بين الفريقيين، قد انتهت مباراة الدور الأول بفوز فريق برايتون هوف البيون بيرباعية مقابل هدف وحيد، وتعادل الفريقان في مباراة الدور الثاني تعادلًا سلبيًا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي