عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أندي مادلي حكمًا لمباراة مان سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

أندي مادلي
أندي مادلي

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي الإنجليزي أندي مادلي حكمًا لمباراة 

 ومانشستر يونايتد على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الموافق الثالث من شهر مارس القادم.

تحيا مصر، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، إيان حسين حكم مساعد أول، ونيكولاس هوبتون حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى دارين إنجلند حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم ستيوارت أتويل ويُساعده لي بيتس لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

آندي مادلي حكمًا لقمة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في البريميرليج | بوابة  الحرية
 أندي مادلي

المواجهات المباشرة بين الفريقيين

لعب فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق مانشستر يونايتد 53 مباراة، استطاع فريق مانشستر سيتي تحقيق الفوز في 19 مباراة، بينما فاز فريق مانشستر يونايتد في 25 مباراة، وانتهت 9 مباريات بالتعادل بين فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في تاريخ مبارياتهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، جاءت بتوقيع ثنائية لإيرلينج هالاند وهدف لفيل فودين، أمام فريق مانشستر يونايتد على ستاد اولد ترافولد ضمن مباريات الجولة الـ 10 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 59 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فريق ليفربول صاحب الصدارة برصيد 60 نقطة، حيث حقق فريق مانشستر سيتي الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 3 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 44 نقطة بفارق 8 نقاط عن فريق استون فيلا صاحب المركز الرابع برصيد 52 نقطة، حيث حصد مانشستر يونايتد النقاط من خلال الفوز 14 مباراة والتعادل في مباراتين والخسارة في 10 مباريات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُعد أخر زيارة لفريق مانشستر يونايتد لملعب الاتحاد، حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا بسداسية مقابل ثلاثة أهداف، حيث جاءت السداسية عن طريق ثلاثيتي من المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند وفيل فودين ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي