عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة الطفلة لؤلؤ.. كهربائي يعتدي على ابنة زوجته في الطالبية.. تفاصيل

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

تعرضت طفلة في الطالبية لتعذيب على يد زوج أمها مما نتج عنه إصابات وسحجات وكدمات متفرقة في جسدها، ودخولها المستشفى في حالة غير مستقرة حيث تبين أن زوج والدتها قام بضربها بسبب حركتها الكثيرة وإزعاجه، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة طفلة الطالبية.

القصة الكاملة لواقعة تعذيب طفلة الطالبية

تفاصيل مأساوية شهدتها واقعة طفلة الطالبية، حيث تبين أن الطفلة تدعى لؤلؤ بالغة من العمر عاما ونصف إنفصلت والدتها عن والدها وتزوجت من شخص آخر، إلا أن الأخير لم يتحمل صوت الطفلة وإزعاجها وحركاتها فقام بتقيدها بالحبال وتعدى عليها بالضرب مما نتج عنه إصابتها بجروح وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد وتم نقلها إلى المستشفى بحالة غير مستقرة.

باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة التعدي على طفلة الطالبية، حيث استعلمت عن الحالة الصحية للطفلة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بحبس الكهربائي - زوج والدتها - المتهم بالتعدي عليها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، واستمعت لأقوال والدة الطفلة التي أكدت أن زوج والدتها وراء ارتكاب الواقعة بعدما تعدى عليها بالضرب.

التحريات تكشف تفاصيل إصابة طفلة الطالبية

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة تفاصيل حادث الطفلة لؤلؤ في الطالبية، حيث تم ضبط كهربائي - زوج والدتها - لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب وتقيدها بالحبال والتسبب في إصابات وسحجات وجروح لها نتج عنها دخولها المستشفى في حالة غير مستقرة.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام باستقبال طفلة رضيعة بها آثار تقييد وإصابات وجروح وكدمات متفرقة في الجسد وحالتها غير مستقرة وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال وكشف ملابسات الواقعة.

القبض على المتهم بضرب ابنة زوجته في الطالبية

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، استقبال المستشفى طفلة بالغة من العمر عاما ونصف بها إصابات وجروح متفرقة في أنحاء الجسد وبسؤال والدتها قررت بأنها منفصلة عن والدها ومتزوجة من شخص أخر وأن الأخير قام بضرب الطفلة والتعدي عليها بسبب صوتها وحركاتها.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي