عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وقع على خشبة المسرح بسبب السرطان.. لقطات في حياة عمر الحريري

عمر الحريري
عمر الحريري

تصدر اسم الفنان الراحل عمر الحريري قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر موقع جوجل الشهير في الساعات القليلة الماضية، بعد حلول ابنته ميريت الحريري ضيفة على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة، وذلك ذلك احتفالا بذكرى ميلاد عمر الحريري الذي يوافق 12 فبراير.

أخر لحظات في حياة عمر الحريري

وأثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر تحدثت ابنة عمر الحريري عن الكثير من التفاصيل التي تخص حياة والدها، منها تفاصيل أخر أيام حياته، وإصابته بمرض السرطان، وكواليس عمله مع الزعيم عادل إمام وغيرها من التفاصيل والقصص الأخرى في حياة الفنان الراحل عمر الحريري.

عمر الحريري

وكانت من أبرز اللقطات التي تحدثت عنها ابنة عمر الحريري في الحلقة هي إصابة والدها بمرض السرطان، وسقوطه على خشبة المسرح بسبب اشتداد الألم عليه، حيث قالت ابنة عمر الحريري في تصريحاتها: والدي فى آخر أيامه أصيب بالسرطان ودخل المستشفى وكنت معاه أنا بس، وكان مش بينطق اسم المرض فيقول هو أنا عندي المرض الوحش.

سقوط عمر الحريري على خشبة المسرح

وفي حديثها أكدت ميريت عمر الحريري على أن والدها كان يُقدم رواية على مسرح الطفل، وكان هو الراوي خلال المسرحية، وكانت تظهر على قدمه آثار المرض، وأثناء العرض أخذ يقاوم آلامه حتى سقط مغشيا عليه، معقبة: ذهبنا به إلى المستشفى وكان يشعر بآلام شديدة وقال لى: "راضٍ عنك" وكان آخر كلامه فى الدنيا.

عمر الحريري - ابنته

وأثناء حديث ابنة عمر الحريري عن مرض السرطان كشفت عن إصابتها بالمرض ذاته، فقالت: لقيت ورم، وقمت بعمل الفحوص وكانت النتيجة هي إصابتي بالسرطان، وكان مشوار طويل في العلاج وإذا أجريت عملية وجلسات كيميائي حتى تم الشفاء.. كنت راضية بقضاء الله وقدره والحمد لله خرجت من تجربة السرطان بالشفاء والرضا.

علاقة عمر الحريري وعادل إمام

وفي جزء آخر من الحوار المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة، كشفت ابنة عمر الحريري عن بعض كواليس علاقة والدها بالزعيم عادل إمام، فقالت ابنة عمر الحريري: كانت في علاقة لطيفة جدا تجمع بينهم، عمر الحريري كان بيحب الممثل الكوميدي، وكان بيشوف التمثيل الكوميدي أصعب أنواع الدراما، وكان بيهتم بأن يكون قريب جدا من الكوميديانات لإنه شايف إنهم بيعملوا حاجة عظيمة، وكان يحترم في عادل إمام أنه يقدم فنا عظيما.

ومن الجدير بالذكر أن عمر الحريري تعاون مع الزعيم عادل إمام في عدد من الأعمال الفنية منها: الواد سيد الشغال" لمدة 18 عاما، و"قبلها "أحلام الفتي الطاير" و"شاهد مشافش حاجة"، دي رحلة طويلة.

تابع موقع تحيا مصر علي