عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحرش بزوجته.. شاب يقتل شقيقه في النزهة | تفاصيل

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة سيدة النزهة التي تعرضت لتحرش على يد شقيق زوجها، فما كان من الأخير سوى التعدى على شقيقه وإصابته بطعنات نافذة متفرقة أودت بحياته أثناء اسعافه، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة سيدة النزهة.

التفاصيل الكاملة لواقعة سيدة النزهة 

تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة سيدة النزهة والتي قام زوجها بإنهاء حياة شقيقه بعدما قام بالتحرش بها، حيث سدد له عدة طعنات متفرقة أودت بحياته أثناء اسعافه، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة سيدة النزهة، أن المجني عليه تحرش بزوجة شقيقه فما كان من الأخير سوى أن استل آلة حادة وتشاجر مع شقيقه ثم قام بتسديد عدة طعنات له وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه لقى مصرعه أثناء اسعافه قبل وصوله المستشفى، وتم القبض على المتهم وبمواجهته قرر نشوب مشاجرة بينه وبين شقيقه.

التحريات تكشف لغز مقتل شاب في النزهة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من إحدى المستشفيات باستقبال شاب يدعى م أ 30 عاما، متوفي جراء طعنتين نافذتين في الصدر وجرح في اليد اليمنى وايضا السائق والوجه، وعلى الفور إنتقلت أجهزة مديرية أمن القاهرة إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرتها أجهزة أمن القاهرة أن الشاب المتوفي قام بالتحرش بزوجة شقيقه أثناء تواجده في منزلهم ووضع يده على جسدها، حيث قام شقيقه بالتشاجر معه والانتقام منه حيث تعدى عليه بـ سكين المطبخ مما أحدث به الإصابات الموصوفة والتي لقى مصرعه على أثرها وتم إيداعه ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

القبض على المتهم بقتل شقيقه في النزهة

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب قيام شقيقه بالاعتداء على زوجته وملامسة جسدها أثناء تواجده لديهم في المنزل حيث تشاجر مع وسدد له عدة طعنات متفرقة في الجسد أودت بحياته.

تابع موقع تحيا مصر علي