عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بول تيرني حكمًا لمباراة ليفربول ونوتبنجهام في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي الإنجليزي بول تيرني حكمًا لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورستن على ستاد سيتي جراوند ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق الثاني من شهر مارس القادم.

تحيا مصر، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، ريتشارد ويست حكم مساعد أول، وسكوت ليدجر حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى جراهام سكوت حكمًا رابعًا لمباراة ليفربول ونوتينجهام فورست ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم ستيوارت أتويل ويُساعده كونستانتن هاتزي لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست على ستاد سيتي جراوند ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب يتهم الحكم تيرني بمعاداة ليفربول
 بول تيرني

المواجهات المباشرة بين الفريقين

ولعب فريق ليفربول أمام فريق نونتجهام فورست في 13 مباراة، حقق فريق ليفربول الفوز في 6 مباريات بينما فاز فريق فورست في 3 مباريات وانتهت 4 مباريات بالتعادل بين فريقي ليفربول ونوتينجهام في تاريخ مبارياتهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق ليفربول بثلاثية نظيفة، جاءت بتوقيع ديجو جوتا وداروين نونيز ومحمد صلاح، على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري

يعتلي فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، حيث حقق الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق نوتنجهام فورست بالقرب من مثلث الهبوط في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 14 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

غيابات ليفربول

وأكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول انضمام الثنائي جرافيينبيرج وواتارو إيندو لقائمة غيابات الفريق بعد تعرضهم للإصابة في مباراة تشيلسي في إطار نهائي كأس الرابطة والتي انتهت بفوز فريق فريق ليفربول بهدف نظيف بتوقيع الدولي الهولندي فيرجل فان دايك، على ستاد ويمبلي.

ليستطيع فريق ليفربول تحقيق أولى بطولات الفريق تحت قيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني خلال الموسم الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي