عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الانضباط تحسم مصير كريستيانو رونالدو خلال ساعات

رونالدو
رونالدو

أعلنت لجنة الانضباط الخاصة برابطة الأندية دوري روشن السعودي تسلمها للإفادة الرسمية للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي قبل المهلة التي حددتها اللجنة في صباح يوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرين من شهر فبراير الجاري.

وفي السياق ذاته أكدت صحيفة الرياضية السعودية أن لجنة الانضباط ستقدر القرار النهائي بشأن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر خلال الساعات القادمة قبل الدخول في الاستعدادات الخاصة باستئناف مباريات الجولة الـ 22 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

كريستيانو رونالدو يؤكد احترامه لجميع الأندية

وجاءت إفادة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي كالآتي : أحترم كل الأندية، والحركة الصادرة في اللقطة بعد مباراة الشباب تعبر عن القوة والانتصار وليست مشينة واعتدنا عليها في أوروبا.

حيث رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر في إفادته الاتهام الموجه إليه من قبل نادي الشباب السعودي، بأنه قام بحركة مشينة أمام جماهير الشباب في نهاية المواجهة يوم الأحد الماضي في ديربي الرياض ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

فريق النصر السعودي 

وفي السياق ذاته يختتم فريق النصر السعودي بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية على ملعب الأول بارك استعدادًا لمواجهة فريق الحزم ضمن مباريات الجولة الـ 22 من عمر بطولة دوري روشن السعودي غدًا الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

موقف النصر والحزم في دوري روشن

يحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول بطولة دوري روشن الجاري برصيد 52 نقطة حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في مباراة وخسر في 3 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.

بينما يتذيل فريق الحزم ترتيب جدول بطولة دوري روشن السعودي برصيد 14 نقطة حيث حقق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في 8 مباريات وتعرض للهزيمة في 11 مباراة  في بطولة دوري روشن السعودي.

ويُذكر أن مباراة الدور الأول بين فريقي النصر والحزم، قد انتهت بفوز فريق النصر فوزًا عريضًا بخماسية مقابل هدف وحيد،على ستاد نادي الحزم الرياضي ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي 

ولعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي في 29 مباراة حتى الآن، واستطاع المساهمة في 39 هدف حيث سجل 28 هدفًا وصنع 11 هدفًا في مختلف البطولات المحلية والقارية مع فريق النصر.

تابع موقع تحيا مصر علي