عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو ينتظر قرار المحكمة في إبريل تجاه قضيته مع يوفينتوس

تحيا مصر

يستمر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي في مقاضاه فريقه الأسبق يوفينتوس الإيطالي بسبب الخلاف على تفاصيل مالية بعقده مع الفريق الإيطالي تبلغ قدرها بحوالي 20 مليون يورو.

تحيا مصر، وينتظر البرتغالي 

رونالدو قرار المحكمة المختصة بشئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحكم في قضيته مع فريق يوفينتوس الإيطالي في شهر إبريل القادم.

حيث أنه عندما رحل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق مانشستر يونايتد في أغسطس 2021، أصر كريستيانو رونالدو على وجود مبلغ يُقدر فيمته بـ 20 مليون يورو متبقية ولكن لم يعترف فريق يوفينتوس الإيطالي بحق كريستيانو رونالدو بالمبلغ وانتهى الأمر برفع كريستيانو رونالدو دعوة قضائية على فريق يوفينتوس في محكمة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبالفعل تم تحديد يوم الأثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر إبريل موعدًا للنظر في قضية كريستيانو رونالدو  وإعلان حكم المحكمة للطرفيين بين اللاعب كريستيانو رونالدو فريق يوفينتوس الإيطالي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو مُثير للقضايا

وفي السياق ذاته قد يتعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي لعقوبة الإيقاف لمباراتين بالإضافة إلى غرامة مالية من قبل لجنة الانضباط برابطة أندية دوري روشن السعودي بسبب السلوك الغير أخلاقي المتكرر في مباريات بطولة دوري روشن السعودي والأخيرة خاصة في مباراة الشباب السعودي في ديربي الرياض.

ومن المتوقع أن يغيب كريستيانو رونالدو عن مباراتي في بطولة دوري روشن كالآتي : 

المباراة الأولى| أمام فريق الحزم على ستاد الأول بارك ضمن مباريات الجولة الـ 22 من عمر بطولة دوري روشن يوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

المباراة الثانية| أمام فريق الرائد على ستاد الأول بارك ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة دوري روشن يوم الخميس الموافق السابع من شهر مارس القادم.

كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

ولعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق النصر السعودي في 29 مباراة حتى الآن، واستطاع المساهمة في 39 هدف حيث سجل 28 هدفًا وصنع 11 هدفًا في مختلف البطولات المحلية والقارية مع فريق النصر.

ويتواجد فريق النصر في وصافة جدول ترتيب بطولة دوري روشن الجاري برصيد 52 نقطة حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في مباراة وخسر في 3 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي