عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيلد الألمانية: نيوكاسل مهتم بالتعاقد مع المدرب الألماني ناجلسمان

ناجلسمان
ناجلسمان

كشفت صحيفة بيلد الألمانية أن فريق نيوكاسل الإنجليزي يسعى للتعاقد مع المدرب الألماني جوليان ناجلسمان ليحل بديلًا للمدرب الإنجليزي إيدي هاو بعد نهاية الموسم الجاري.

نيوكاسل يرغب في التعاقد مع ناجلسمان 

وتسعى إدارة فريق نيوكاسل للقيام بعملية الإحلال والتجديد في الطاقم الفني للفريق الإنجليزي بإنهاء التعاقد مع الإنجليزي إيدي هاو بعد نهاية الموسم الجاري.
والتعاقد مع الألماني جوليان ناجسلمان لقيادة مشروع فريق نيوكاسل في المواسم القادمة ومساعدة الفريق للعودة إلى منصات التتويج.

ويمتلك جوليان ناجلسمان عقدًا مع الاتحاد الألماني لكرة القدم ينتهي بعد نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية في الصيف المُقبل، ويستطيع بعد البطولة الأوروبية فتح باب المفاوضات والاتفاق مع الأندية بشكل طبيعي.

ولم يستطع الإنجليزي إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل كسر عقدة التتويج بالبطولات منذ بداية إعلان صندوق الاستثمار السعودي لشراء نادي نيوكاسل، حيث فشل إيدي هاو في الحصول على بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام فريق مانشستر يونايتد حيث هزم بثنائية نظيفة في المباراة النهائية بالموسم الماضي، بالإضافة إلى الخروج المبكر من بطولة كأس الرابطة والخروج من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري.

وفي السياق ذاته يستعد فريق نيوكاسل لمواجهة فريق ولفرهامبتون على ستاد سانت جيمس بارك ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق الثاني من شهر مارس القادم.

طاقم تحكيم مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويُدير المباراة الدولي الإنجليزي مايكل أوليفير حكمًا للساحة ويُعاونه الثنائي مواطنيه، إيدي سمارت حكم مساعد أول، وجيمس ماين وارن حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى دارين بوند حكمًا رابعًا لمباراة نيوكاسل وولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم ستيوارت أتويل ويُساعده كونستانتين هاتزي لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة نيوكاسل وولفرهامبتون ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب نيوكاسل وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق نيوكاسل المركز العاشر برصيد 37 نقطة حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 11  مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتواجد فريق ولفرهامبتون في المركز التاسع برصيد 38 نقطة، بفوزه في 11 مباراة والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 10 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي