عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يفوز على نيوكاسل يونايتد (1/4) في الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

انتهت مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد في قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي بفوز أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، واستمرار تحقيق النتائج في الفترة الأخيرة والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وشارك الدولي المصري محمد النني في نهاية المباراة، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد بضغط قوي من جانب فريق أرسنال بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح الفريق في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق سفين بوتمان لاعب نيوكاسل يونايتد بالخطأ في مرماه، وبعد رأسية من جابريل ماجاليس.

واستمر ضغط أرسنال على مرمى نيوكاسل وسجل كاي هافيرتز الهدف الثاني في الدقيقة 24 من عمر المباراة ويستمر ضغط أرسنال على نيوكاسل من أجل تسجيل الهدف الثالث ولكن ينتهي الشوط الأول بين أرسنال ونيوكاسل يونايتد بتقدم الجانرز بهدفين مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎P‎‏'‏‏
ميكيل أرتيتا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد حاول نيوكاسل التماسك وتسجيل هدف تقليص الفارق ولكن كانت دفاعات أرسنال متفوقة وفي الدقيقة 65 سجل بوكايو ساكا الهدف الثالث في المباراة بطريقة رائعة وبمهارة فردية.

واستمر ضد أرسنال من أجل تسجيل الهدف الرابع ونجح جاكوب كيويور أن يسجل الهدف الرابع في المباراة وسط سقوط تام من جانب لاعبي نيوكاسل يونايتد.

وحاول نيوكاسل أن يسجل هدف شرفي قبل نهاية المباراة ونجح جوي ويلوك أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 84 وتنتهي مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد في قمة الجولة السادسة والعشرين في الدوري الإنجليزي بفوز أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لصالح نيوكاسل يونايتد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
ساكا أرسنال

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد

وصل فريق أرسنال للنقطة 58 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر ونقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، واستمر فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، وحقق أرسنال الانتصار الثامن عشر هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بالتساوي مع ليفربول ومانشستر سيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي