عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. ظهور خاص للراحل مصطفى درويش على بوستر مسلسل كامل العدد+ 1

مصطفى درويش في مسلسل
مصطفى درويش في مسلسل كامل العدد

لفتة إنسانية طيبة قام بها صناع مسلسل كامل العديد+ 1 والذي تخوض بطولته الفنانة دينا الشربيني والمقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، حيث قاموا بوضع صورة للفنان الراحل مصطفى درويش تخليدا لذكراه على البوستر الرسمي للمسلسل.

مصطفى درويش في مسلسل كامل العدد+ 1

وظهر الراحل مصطفى درويش على احدى بوسترات مسلسل كامل العديد+ 1 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر حيث وضع صورة لها على شكل بوتريه في إحدى ديكورات البوستر الخاص بالعمل، وهو ما رأه الجمهور لفتة إنسانية طيبة من صناعه.

مصطفى درويش في مسلسل كامل العدد+ 1

ويعد مسلسل كامل العدد+ 1  من بطولة النجوم دينا الشربيني وشريف سلامة، ويشهد ظهورًا خاصًا للنجمة إسعاد يونس، كما يشارك في بطولته صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، تميم عبده، وألفت إمام. 

قصة مسلسل كامل العدد 

وتدور قصة مسلسل كامل العدد+ 1 حول سيدة مُطلقة لديها 4 أبناء تقع في حب رجل منفصل عن زوجته ولديه 3 أبناء، ويتزوجان، وهو يعد استكمال للموسم الاول من العمل ومن المقرر أن تزيد هذه الأسرة فرد آخر وهو ابن دينا الشربيني وشريف سلامة بعد نجاح علاقة زواجهم، ويرصد العمل المشكلات التي يواجهها الزوجان في المسلسل، وتشمل مشاكل التواصل والتفاهم بينهما، وتحديات تربية الأبناء في ظل التغيرات الاجتماعية والثقافية، وضغوط العمل والحياة اليومية، وتتطور الأحداث لتستكشف أبعادًا مختلفة للعلاقة الزوجية وتأثيرها على أفراد الأسرة.

مسلسل كامل العدد 

اخر أعمال مصطفى درويش 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال مصطفى درويش مشاركته في فيلم شماريخ والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي، وتدور قصته حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة، وكان يجسد مصطفى درويش به دور شقيق آسر ياسين.

هذا وشارك مصطفى درويش أيضا في فيلم شماريخ وذلك إلى جانب كلا من النجوم نور النبوي، آدم شرقاوي، وصراع بين داليا شوقي وآدم شرقاوي، يتخلله غموض كبير في ظهور أرسينك، ولطيفة فهمي، حيث ودارت أحداث الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي