عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راعي مصر توزع ملابس وسلع غذائية للأطفال ضمن مبادرة فرح قلبي في 3 محافظات

تحيا مصر

من منطلق حرص مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي  على رسم البهجة على  الأسر الأولى بالرعاية وأطفالهم وتقديم كل أوجه الدعم لهم  أطلقت المؤسسة مبادرة ( فرح قلبي ) في محافظات الأقصر وقنا وأسوان وذلك بمشاركة المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء راعي مصر ومسؤولي المؤسسة وعدد كبير من المتطوعين . 

معرض توزيع ملابس وسلع غذائية على الأطفال

وقامت المؤسسة بتنظيم معرض توزيع ملابس وسلع غذائية على الأطفال  في هذه المحافظات حيث استفاد من هذا المعرض  400 طفل من أبناء الأسر الأكثر احتياجًا  وعلى هامش المعرض تم تنظيم كرنفال (فرح قلبي) الذي تضمن أنشطة ترفيهية وفقرات فنية حيث تفاعل الأطفال مع هذه الأنشطة وسط حالة من الفرحة  بينهم.

الدعم من الأسر الفقيرة

وفي إطار حرص المؤسسة على توجيه الخدمة لمستحقيها قامت المؤسسة بزيارات ميدانية في هذه المحافظات لإجراء بحث ميداني ودراسة الحالات التي تستحق الدعم من الأسر الفقيرة .

وسبق وأصدرت مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الاهلي النسخة الأولى من  مجلة راعي مصر السنوية والتي تضمنت حصادًا لكل الإنجازات والأعمال الخيرية التي قامت بها المؤسسة في القرى الفقيرة والمناطق النائية؛  وذلك في إطار دورها التنموي والمجتمعي  كجزء من مستهدفات تحقيق التنمية الشاملة.

إنجازات راعي مصر

المجلة تضمنت 8 صفحات استعرضت المؤسسة جهودها خلال عام بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي و شركاء النجاح من المصريين بالخارج والفنانين وكذلك التعاون مع  الوزارات المختلفة فضلًا عن بروتوكولات التعاون التي وقعتها المؤسسة على مدار العام مع الشركات والمؤسسات المختلفة.

وسلطت المجلة الضوء على الرقم القياسي الذي حققه قطاع القوافل الطبية خلال عام ٢٠٢٣ حيث بلغ عدد المستفيدين من خدمات القوافل في القرى الأكثر فقرًا مليون و١٤٥ ألف مريض.

تابع موقع تحيا مصر علي