عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة بنقابة الموسيقيين.. صرف 600 جنيه لأعضاء الجمعية العمومية بمناسبة شهر رمضان

مصطفى كامل
مصطفى كامل

قرر الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين صرف بون قدره 600 جنيه لأعضاء الجمعية العمومية وحاملي كارنيه عام 2024 وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، في ظاهرة تحدث لأول مرة في تاريخ النقابة، وهذا ما يسعى إليه دائما في تحقيق المزيد من النجاحات التي تحسب له خلال فترة عمله في الفترة الأخيرة .

مصطفى كامل: هدف نقابة الموسيقيين هو تحسين الأوضاع 

وقال مصطفى كامل في بيان رصده موقع تحيا مصر هدف النقابة هو تحسين أوضاع الموسيقيين ومساعدتهم في مختلف الجوانب، مشيرًا إلى جهوده في زيادة المعاشات لأعضائها بشكل متكرر، والعمل على توفير الدعم للمحتاجين.

مصطفى كامل 

وقال مصطفى القصبى المستشار الاعلامي لنقابة المهن الموسيقية، دائما يسعى نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل إلى المزيد من الإنجازات في جدول أعماله، إذ أنه لن يرتاح باله إلا أن يتحقق كل أمنيات وطموحات الأسرة الموسيقية من أعضاء الجمعيه العمومية التي تمن له كل الاحترام والتقدير .

أزمة نقابة الموسيقيين مع حلمي بكر

من ناحية اخرى، كان قد تصدر الفنان حلمي بكر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما خرجت ابنه ونقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل للكشف عن تعرض والده للاختطاف والتعذيب على يد زوجته، فضلا عن عدم قدرتهم على الوصول له.

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين 

وقال الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية: النقيب العام للمهن الموسيقية ومجلس الإدارة بجميع أعضائه، بيدعموا الموسيقار الكبير حلمي بكر وعما على استعداد أنهم ينقلوا حلمي بكر لأي مستشفى في مصر.. احنا رهن إشارة حلمي بكر.

وتابع محمد عبدالله حديثه، قائلا: مجلس الإدارة ونقيب العام تحت امر حلمي بكر، احنا مستنين بس أن استاذ حملي بكر أو اي حد طرف استاذ حلمي بكر يقدر بتواصل معانا ويقولنا اي اللي نقدر نعمله والمستشفيات كلها التابعة للنقابة تحت امره في شدته، حلمي بكر قيمة كبيرة جدا ورجل أثرى بألحانه في تاريخ الموسيقى العربية ووجدنا كلنا، والنقابة تحت امر الاستاذ حلمي بكر ولكن في صعوبة شديدة جدا في التواصل معه.

أزمة حلمي بكر 

وأكد مصطفى كامل، أنه حاول مرارا الوصول إلى حلمي بكر لكنه لم يستطع بسبب عدم رد زوجته على هاتفه، فضلا عن تدهور الحالة الصحية للموسيقار الشهير وعدم قدرته على الحركة.

تابع موقع تحيا مصر علي