عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة التدريب والتثقيف المركزية بـ"مستقبل وطن" تضع رؤيتها بشأن توعية المجتمع..صور

أمانة التدريب والتثقيف
أمانة التدريب والتثقيف المركزية بـ"مستقبل وطن"

عقدت أمانة التدريب والتثقيف المركزية بحزب مستقبل وطن برئاسة النائب أحمد الجندي، اجتماعا تنظيميا، مع هيئة مكتب الأمانة وأمناء التدريب والتثقيف بالمحافظات،في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة الجديدة.

مواجهة محاولات التضليل والفتنة والتزييف وتصحيح المفاهيم المغلوطة حول عدد من القضايا والملفات

وكشف النائب أحمد الجندي، عن رؤية الأمانة بشأن التثقيف ونشر الوعي، من خلال الصالونات الثقافية والجلسات النقاشية، والأنشطة المرتبطة بالمناسبات القومية.

وخلال الاجتماع تم عرض مجموعة من الأفكار تهدف لنشر الوعي في المجتمع النسوي ومواجهة محاولات التضليل والفتنة والتزييف وتصحيح المفاهيم المغلوطة حول عدد من القضايا والملفات، كما تمت مناقشة مقترحات الأعضاء، بشأن آليات تعزيز التواصل التنظيمي بين الأمانة على المستوى المركزي والمحافظات.

أمانة السياحة والآثار المركزية، تناقش تعزيز الوعي السياحي لدى النشء

وعقدت أمانة السياحة والآثار المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائبة نورا علي، اجتماعها التنظيمي الدوري، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة، لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة بخطة عملها خلال الفترة المقبلة، بالمقر الرئيسي للحزب في القاهرة. 

واستعرض الاجتماع، ما تم إنجازه في الفترة الماضية، وكذلك مناقشة معايير إعادة تقييم أداء هيئات مكاتب أماناتها في المحافظات، لتحقيق المهام المكلفين بها. 

كما تناول الاجتماع، عدداً من المبادرات السياحية والأثرية، وعلى رأسها مناقشة التجهيز لتنظيم مبادرة "تعزيز الوعي السياحي" لدى النشء.

أمانة التدريب والتثقيف المركزية بـ"مستقبل وطن" تضع رؤيتها بشأن توعية المجتمع

تابع موقع تحيا مصر علي