عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس زراعة الشيوخ: تصريحات الرئيس باحتفالية "قادرون باختلاف" تؤكد قدرة الدولة على ضبط السوق

تحيا مصر

أكد المهندس عبد السلام الجبلي، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، أن كلمة الرئيس السيسي خلال احتفالية قادرون باختلاف، حملت رسائل هامة للشارع المصري، منها الإعلان عن وصول جزء من قيمة صفقة رأس الحكمة إلى البنك المركزى، مشيرا إلي أن ذلك يعد بمثابة رسالة طمأنة للشارع المصري، بشأن مواجهة التحديات الاقتصادية، وبالتالي القدرة علي ضبط السوق والسيطرة على الأسعار من خلال توفير العملة الأجنبية ولقضاء علي السوق السوداء.

رئيس زراعة الشيوخ يثمن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق قادرون باختلاف

وثمن الجبلي في تصريحات له رصدها موقع تحيا مصر، توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق "قادرون باختلاف، مشيرا إلي أن ذلك يأتي استمرارا لاهتمام الرئيس بتلك الفئة المهمة من المجتمع والحرص على تلبية احتياجاتها، وهو ما يتضح من خلال الاحتفال بهم كل عام تقديرًا لدورهم الكبير في المجتمع.

رئيس زراعة الشيوخ: تصريحات الرئيس خلال احتفالية قادرون باختلاف تؤكد اهتمامه بقضايا الشارع المصري 

وتابع رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ، أن تصريحات الرئيس خلال احتفالية قادرون باختلاف، تؤكد اهتمامه بقضايا الشارع المصرى واحترامه لنصوص الدستور المصرى التى تنص علي حقوق مثل الفئات الهامة في المجتمع.

رئيس زراعة الشيوخ: تصريحات الرئيس باحتفالية "قادرون باختلاف" تؤكد قدرة الدولة على ضبط السوق

وأكد الجبلي، أهمية خطوات الدولة في ظل الجمهورية الجديدة خلال السنوات الأخيرة نحو تمكين ذوي الهمم وتدريبهم ودمجهم في المجتمع، لافتا إلى أن الدولة المصرية قدمت العديد من الخدمات والدعم لذوي الهمم وكفلت لهم حقوقا غير مسبوقة من خلال المبادرات التي قدمتها الدولة المصرية.

وكان قد شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي باحتفالية قادرون باختلاف 2024، والتي تقام للمرة الخامسة داخل مركز المنارة للمؤتمرات.

الرئيس المصري: تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق "قادرون باختلاف"

هذا، وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق "قادرون باختلاف"، مضيفاً أن احتفالية قادرون باختلاف تجسد عظمة الله، و تقدم الأمل للمصريين، وجاءت هذه التصريحات خلال كلمة له احتفالية قادرون باختلاف.

تابع موقع تحيا مصر علي