عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونتائج مباريات دور الـ 16

تحيا مصر

انتهت مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بنهاية مباراة ليفربول وساوثهامبتون والتي شهدت فوز فريق ليفربول بثلاثية نظيفة، جاءت بتوقيع ثنائية لجايدين دانز وهدف للويس كوماس، على ستاد انفيلد ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ليصبح فريق ليفربول أخر الفرق المتأهلة لدور الـ 8 من عمر البطولة.

نتائج مباريات دور الـ 16 

تحيا مصر، بدأت مباريات دور الـ 16 في يوم الأثنين الماضي بمباراة وحيدة بين فريقي كونفيرتي سيتي ومايدستون يونايتد، وانتهت بفوز فريق كونفيرتي سيتي بخماسية نظيفة جاءت بتوقيع بثلاثية لإلياس سيمس وثنائية لفابيو تافاريز سوسايتي آرينا في بداية دور الـ 16 ويصبح فريق كونفيرتي سيتي أول المتأهلين في بطولة الكأس.

وفي يوم الثلاثاء استكملت مباريات دور الـ 16 بـ 3 مباريات كالآتي :

المباراة الأولى| حيث فاز فريق ليستر سيتي أمام فريق بورنموث بهدف نظيف بتوقيع عبدول فاتاو إسحاق على ستاد كينج باور في ثاني مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

المباراة الثانية| واستطاع فريق نيوكاسل التأهل بشق الأنفس أمام فريق بلاك بيرن، عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، على ستاد إيوود بارك ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

المباراة الثالثة| وشهد ختام مباريات بطولة الكأس فوزًا عريضًا لفريق مانشستر سيتي أمام لوتون تاون بسداسية مقابل هدفين، حيث جاءت سداسية السيتي بتوقيع خماسية لإيرلينج هالاند وهدف وحيد لماتيو كوفاسيتش، على ستاد نيلورث رود في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

واختتم مباريات دور الـ 16 في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بـ 4 مباريات يوم أمس الأربعاء كالآتي : 

المباراة الأولى| خطف فريق تشيلسي بطاقة التأهل من فريد ليدز يونايتد بعد تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدفين، حيث جاء ثلاثية فريق تشيلسي بتوقيع نيكولاس جاكسون وميخايلو مودريك وكونور جالاجير، على ستاد ستامفورد بريدج في خامس مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

المباراة الثانية| تأهل فريق مانشستر يونايتد على حساب فريق نوتينجهام فورست بهدف نظيف جاء بتوقيع كاسيميرو على ستاد سيتي جرواند ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

المباراة الثالثة| فاز فريق ولفرهامبتون واندرز على ضيفه فريق برايتون هوف آلبيون بهدف دون رد بتوقيع ماركو ليمينا على ستاد مونيكس في سابع مباريات دور الـ 16 في بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي.

المباراة الرابعة| واختتم فريق ليفربول الفرق المتأهلة بالفوز على فريق ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة على ستاد انفيلد ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

الفرق المتأهلة لدور الـ 8

1-كونفيرتي سيتي

2-ليستر سيتي

3-نيوكاسل 

4-مانشستر سيتي

5-تشيلسي

6-مانشستر يونايتد

7-ولفرهامبتون واندرز

8-ليفربول

 

تابع موقع تحيا مصر علي