عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني يقدم مسلسل زكريا أبو ندا الإذاعي في رمضان2024

مسلسل أكرم حسني الاذاعي
مسلسل أكرم حسني الاذاعي

يشهد الفنان أكرم حسني حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث أنه يخوض المنافسة الرمضانية لعام 2024 من خلال مسلسلين ويرصد موقع تحيا مصر أبرز التفاصيل عنهم.

مسلسل زكريا أبو ندا بطولة أكرم حسني 

أعلن أكرم حسني منذ دقائق عن تعاقده على مسلسل بعنوان زكريا أبو ندا، والذي من المقرر طرحه ضمن الدراما الرمضانية لعام 2024، حيث شارك البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام وعلق: "ويبقى للراديو مكان في القلب".

مسلسل أكرم حسني الاذاعي 

وظهر أكرم حسني على البوستر بمضهر كوميدي وهو يرتدي ملابس تشبه زي اللصوص وبيده مفاتيح ومجوهرات.

ويأتي مسلسل زكريا أبو ندا من إنتاج المتحدة، ويتم طرحه عبر إذاعة راديو النيل.

مسلسل بابا جه في رمضان 2024

وفي نفس السياق يواصل أكرم حسني تصوير مشاهده في مسلسل بابا جه، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة ومن المقرر عرضه عبر شاشة قناة dmc، وتدور أحداث مسلسل بابا جه حول هشام، الذي يقوم بتجسيد دوره الفنان أكرم حسني، وهو رجل أربعيني ويعمل مدير فندق وتظهر الفنانة نسرين أمين بدور زوجته.

بوستر مسلسل بابا جه 

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي والهدف منه تسليط الضوء على دور الأباء المهم في حياة أبنائهم، ويشارك أكرم حسني في البطولة سماء ابراهيم، محمود البزاوي، محمد أوتاكا وغيرهم، ومن إخراج خالد مرعي وتأليف وائل حمدي.

آخر أعمال أكرم حسني في الراديو

وتُعد هذه لسيت المرة الأولى التي يتعاقد فيها أكرم حسني مع إذاعة راديو النيل على بطولة مسلسل، حيث أنه قدم خلال الموسم الرمضاني لعام 2023، مسلسل صلاح التلميذ عبر إذاعة النيل، وشاركه في البطولة شيري عادل، إبرام سمير، مصطفى غريب.

وتدور أحداث مسلسل صلاح التلميذ في إطار كوميدي لايت، حول صلاح الذي يعانث من مرض نادر يجعل شكله أصغر من سنه وذلك بعد تناوله دواء أعطاه له والده وهو صغير، مما يجعله يتعرض لمواقف كوميدية وطريفة على مدار حياته.

آخر أعمال أكرم حسني الدرامية

ويذكر أن آخر أعمال أكرم حسني في الدراما التليفزيونية مسلسل مكتوب عليا، الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2022.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا في إطار اجتماعي كوميدي حول جلال، الذي بعد مقابلة غريبة في حياته يجد كل ماسيحدث له مكتوب على جسده، فتقابله العديد من المواقف الطريفة في حياته.

وشاركه في البطولة هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي وغيرهم، ومن إخراج خالد الحلفاوي وتأليف إيهاب بليبل.

تابع موقع تحيا مصر علي