عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالجنية المصري.. انتهاء أزمة محمود كهربا ونادي الزمالك ودفع الغرامة بالكامل.. تفاصيل

محمود كهربا
محمود كهربا

انهى محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، وتم إسدال الستار على الغرامة كاملة اليوم الخميس، ونشر محمود عبد المنعم كهربا رسالة عبر "انستجرام" قال فيها "الحمد لله خلصت الحكاية" ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل انتهاء أزمة غرامة محمود كهربا.

أحمد شوبير يعلن انتهاء أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا

ونشر الإعلامي أحمد شوبير في رسالة عبر "فيسبوك" وقال "رسميا انتهاء أزمة محمود كهربا ونادي الزمالك وتم سداد الغرامة بأحد البنوك بالجيزة، مبروك كهربا ومبروك لنادي الزمالك".

أحمد سليمان يعلن انتهاء أزمة محمود كهربا

وقال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في رسالة عبر "فيسبوك" كما وعد مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب تنفيذ حكم كهربا بفوائده حتى تاريخ 29 فبراير 2024 ومبروك لكل الزملكاوية.

الأهلي
محمود كهربا

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة انتهاء أزمة محمود كهربا

وقال مصدر بالنادي الأهلي أن محمود كهربا قام بدفع الغرامة لصالح نادي الزمالك في أحد البنوك المصرية بالجيزة اليوم الخميس.

قيمة غرامة محمود كهربا لصالح نادي الزمالك

وكان نادي الزمالك قد حصل على حكم ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بدفع مليوني دولار بجانب الفوائد وهو ما تم بالفعل.

وقام محمود عبد المنعم كهربا بتحويل مبلغ الغرامة في الحساب الرسمي لنادي الزماكل، وتم تسديد الغرامة بالجنية المصري وليس بالدولار، وأن مبلغ الغرامة الفعلي لصالح نادي الزمالك 65 مليون جنية وليس 120 مليون جنية كما أشيع.

لا يتوفر وصف.
أحمد سليمان

وكان محمود عبد المنعم كهربا قد رحل عن نادي الزمالك في 2019 وفسخ تعاقده من طرف واحد ورحل لفريق ديبورتيفو ألافيس البرتغالي، وعاد بعد ذلك لصفوف النادي الأهلي في 2020 وحصل كهربا على العديد من البطولات مع النادي الأهلي خلال السنوات الأخيرة وكان من الركائز الأساسية داخل الفريق.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز في الجولة السادسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومن المتوقع أن يتواجد محمود كهربا في قائمة النادي الأهلي والمشاركة في المباراة والاستعداد لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي