عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلوى محمد علي: أنا مدخنة ويارب أقدر أبطل.. ولست نجمة صف أول

سلوى محمد علي
سلوى محمد علي

كرم مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية القصيرة في دورته الـ25 عدد من نجوم الفن المخرجين والفنانين الذين تركوا أثر في السينما المصرية ومنهم المخرج الذي رحل عن عالمنا عبد القادر التلمساني وتسلمت التكريم ابنته مي، والمخرجة سميحة الغنيمي بعد وفاتها وتسلمت ابنتها التكريم نيابة عنها، ذلك إلى جانب الفنانة القديرة سلوى محمد علي.

وتحدثت سلوى محمد علي خلال الندوة الخاصة بالمهرجان عن أقرب أعمالها لقلبها، وعن رؤيتها للفن من وجهة نظرها، ونسبة رضائها عن مشوارها الفني ويرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاتها:

سلوى محمد علي تكشف حقيقة رغبتها في اعتزال الفن

وتحدثت الفنانة سلوى محمد علي عن تصريحات سابقة لها حول بحثها عن عمل آخر بجانب الفن وقالت أنه كان حديث على سبيل المزاح فقط وأنها ليس لديها النية لترك الفن او اعتزاله.

وتابعت حديثها موضحة أنها كانت تسخر فقط من اضطرارها للتعامل مع الفاتورة الالكترونية وهي لا تجيد التعامل معها.

تصريحات سلوى محمد علي 

هل سلوى محمد علي نجمة صف أول؟

وترى سلوى محمد علي أنها ليست نجمة صف أول حيث قالت أنها تذهب التصوير لتؤدي دورها فقط، لكن نجوم الصف الأول يتحملون مسؤولية كبيرة.

وصرحت بأنها راضية عن مشوارها الفني وتعتز بتجربتها في الفن حتى وإن لم تحصل على مساحة أدوار أكبر وقالت: "في ممثلين عندهم زخم في التمثيل مثل توفيق الدقن، اسمحوا لي لن أنال الشرف واحط نفسي مع توفيق الدقن".

سلوى محمد علي مع المخرج محمد خان

وأعربت الفنانة سلوى محمد علي عن سعادتها بالعمل مع المخرج محمد خان في فيلم "فتاة المصنع" وأنها كانت تتمنى ذلك من قبل انضمامها للفيلم.

وعبرت عن شدة فخرها بهذه التجربة وحبها لمحمد خان، قائلة: "كنت خايفة أموت قبل ما أخلص تصوير الفيلم، كنت عايزة اسيب لعيالي فيلم ليا مع خان".

الفنانة سلوى محمد علي 

وعن الدور الذي كانت تتمنى تقديمه في الفيلم، قالت أنها كانت تتمنى تجسيد دور سلوى خطاب لأنها تراه دور مهم جدًا وبه تفاصيل كثيرة.

سلوى محمد علي: اتمنى اتخلص من التدخين 

وعن الذين تعلمت منهم خلال مسيرتها الفنية تحدثت عن الفنان حمدي غيث وأشارت إلى أنها ترى أنه من المظلومين فنيًا لما يملكه من ثقافة وفن وعلم وأنها من خلال تجربتها بالعمل معه تعلمت منه الكثير، إلى جانب الفنانة عايدة عبد العزيز التي تعلمت منها الكثير، وقالت أنها ترى أنها من المحظوظين للعمل مع كل هؤلاء النجوم خلال مسيرتها الفنية.

كما تمنت سلوى محمد علي خلال الندوة أن تتخلص من التدخين وأنها تراها عادة سيئة، وأشارت إلى أنها إمرأة مدخنة ولم تستطع التخلص من هذه العادة.

تابع موقع تحيا مصر علي