عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا استطيع التوقف.. ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد ايقافه؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي صورة له برفقة أحد الأجهز في صالة الجيمانزيوم معلقًا “لا استطيع التوقف” ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل إيقاف كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي وأول تعليق من اللاعب.

أول تعليق من كريستيانو ورنالدو بعد إيقافه

حيث رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر الحصول على راحة لمدة يوم واحد بعد قرار إيقافه من قبل لجنة الانضباط والأخلاق الخاصة برابطة أندية دوري روشن السعودي لمدة مباراة وحيدة وغرامة تُقدر بـ 10 ألاف ريال سعودي، بالإضافة إلى غرامة مالية لنادي النصر تُقدر بـ 20 ألف ريال سعودي.

ويأتي ذلك بسبب السلوك الغير أخلاقي لكريستيانو رونالدو مهاجم الفريق بعد مباراة النصر والشباب، والتي انتهت بفوز فريق النصر بثلاثية مقابل هدفين وشهدت المباراة تسجيل كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى ثنائية لتاليسكا ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

كريستيانو رونالدو
رونالدو

مباراة النصر والحزم في دوري روشن

ويواجه اليوم فريق النصر نظيره فريق الحزم على ستاد الأول بارك ضمن مباريات الجولة الـ 22 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

طاقم تحكيم مباراة النصر والحزم في دوري روشن

ويقود المباراة طاقم تحكيم محلي بقيادة السعودي شكري الحنفوش ويُعاونه الثنائي مواطنيه، فهد العمري حكم مساعد أول، ومفرح آل حسن حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى عبدالرحمن السلطان حكمًا رابعًا لمباراة النصر والحزم في دوري روشن السعودي.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم محمد البريدي ويُساعده عيسى الخيبري لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة النصر والحزم في دوري روشن السعودي.

رونالدو
رونالدو

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري 

يحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة دوري روشن حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في مباراة وخسر في 3 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.

بينما يتذيل فريق الحزم ترتيب جدول بطولة دوري روشن السعودي برصيد 14 نقطة حيث حقق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في 8 مباريات وتعرض للخسارة في 11 مباراة  في بطولة دوري روشن السعودي.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق النصر بنتيجة 5-1 أمام فريق الحزم على ستاد نادي الحزم الرياضي ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي